تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الأمير “سعود بن نايف” يستقبل “الطالبة الكفيفة” رقية عجاج

الزيارات: 5945
التعليقات: 0
الأمير “سعود بن نايف” يستقبل “الطالبة الكفيفة” رقية عجاج
https://www.hasanews.com/?p=6527834
الأمير “سعود بن نايف” يستقبل “الطالبة الكفيفة” رقية عجاج
هاني الطويل

استقبل صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز  أمير المنطقة الشرقية ابنة الوطن الطالبة  الكفيفة رقية بنت محمد عجاج الحاصلة على درجة الماجستير في تخصصين القيادة التنظيمية (التعليم الانمائي والدولي) وتخصص علم النفس التربوي (تربية خاصة) من جامعة منيسوتا الامريكية.

وامتدح سموه إصرار الطالبة رقية وعزيمتها على مواصلة تعليمها بالرغم من فقدها للبصر،  مؤكدا سموه بأن حكومتنا الرشيدة أيدها الله لم تبخل في الاستثمار في أبنائها باعتبارهم رأس المال الحقيقي،فساهمت في فتح برامج الابتعاث لكافة الجامعات العالمية نتج عنها ولله الحمد جيل متعلم قادر على المساهمة في بناء الوطن.

وقدمت الطالبة رقية عجاج شكرها لسمو أمير المنطقة الشرقية على استقباله ودعمه واهتمامه بكافة أبناء وبنات المنطقة وحثهم على التعليم والتعلم والمساهمة في رد الجميل للوطن الغالي،

يذكرأن الطالبة رقية أصيبت بمرض وراثي (التهاب الشبكية الصباغي) منذ الولادة أدى لضعف بصرها بالتدريج وفقدت البصر في المرحلة الثانوية ومع ذلك تخرجت من الثانوية القسم العلمي بتفوق وتعتبر أول كفيفة سعودية تدخل قسم الاعلام بجامعة الملك عبد العزيز بجدة وتخرجت منها بتفوق مع مرتبة الشرف مما اهلها للابتعاث لدراسة الماجستير.

وتطمح رقية حاليا بمواصلة دراسة الدكتوراه وتحقق طموحها في خدمة والوطن وأن يكون لها بصمة لرفع مستوى الخدمات المقدمة لذوي الاعاقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>