احدث الأخبار

26050 مخالفةً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع تحت شعار “قطرة دمي حياة” .. 31 متبرعة بالدم في الحملة النسائية الثالثة بـ”خيرية الرميلة” “العبدالعالي”: الخطـة الوطنية لإعطاء اللقاحات وصلت إلى مرحلة مهمة جدا أحد أعرق المدارس الرائدة بالأحساء … شراكة إعلامية تجمع “الأحساء نيوز” و”مدارس الأنجال الأهلية” “هيئة المتاحف” تعلن عن إستراتيجيتها لتطوير قطاع المتاحف في المملكة “عبدالله بن زرعه” رئيساً للمكتب التنفيذي للسعودية بـ”صندوق النقد الدولي” تجمّع الأحساء الصحي يطلق حملة “دام دمك” “70” إصابة جديدة بكورونا بالمملكة… والأحساء تستقر بإصابة واحدة في ”منصة الاختبارات المركزية”.. 3.5 ملايين طالب يؤدون اختبارات تعزيز المهارات تحصين 90% وانتظام وحضور..”التعليم”: حققنا 5 مستهدفات رئيسة مع بداية العام الدراسي وطن لا يعرف المستحيل ويعشق الانجازات استشاري يوضّح الفرق بين المناعة المكتسبة من التطعيم بلقاح كورونا والمناعة الطبيعية

“الموسى التخصصي” يضمن “السبق” بمشروع “سدره” الرائد والأول من نوعه بالأحساء

الزيارات: 2462
التعليقات: 0
“الموسى التخصصي” يضمن “السبق” بمشروع “سدره” الرائد والأول من نوعه بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6527537
“الموسى التخصصي” يضمن “السبق” بمشروع “سدره” الرائد والأول من نوعه بالأحساء
مازن عبدالمولى - الأحساء نيوز

في بادرة هي الأولى من نوعها شكَل مستشفى الموسى التخصصي فريق التحول والتغيير FLAT “Front Line Transformation Team”، لإدارة المشروع المميز (سدره) الذي يهدف إلى تسريع التحول والابتكار من خلال عقد مشاريع تحسينية أسبوعية، تعتمد على تناول مقترحات الموظفين وايجاد حلول ابداعية لها خلال 5 أيام فقط.

ويتمركز المشروع الأول لـ”سدره” الذي يتبناه المستشفى حول طرح آلية للتعامل مع شكاوى المرضى، مع ادارة الشكاوي الواردة من وزارة الصحة وإيجاد حلول سريعة ومبتكره لها.

يتكون فريق التحول والتغيير من مجموعة قادة شباب تم اختيارهم بعناية من مختلف أقسام المستشفى بناء على معايير محددة لتقديم الاقتراحات التي من شأنها إحداث التحول والتطوير.

ويتلخص عمل فريق التحول والتغيير في تحديد المشاكل، وتحليل البيانات، والبحث عن حلول مبتكرة، وتطوير خطة العمل وتخصيص المهام قبل العمل مع الإدارات من أجل هندسة هذه الحلول واعتمادها مع التركيز على تجنب تكرار نفس الأخطاء في المستقبل وتعزيز العمليات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>