عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

تصرف غير مبرر من “الكهرباء” تجاه مسجد “العجمي” بحرض !!

الزيارات: 6032
تعليقات 3
تصرف غير مبرر من “الكهرباء” تجاه مسجد “العجمي” بحرض !!
https://www.hasanews.com/?p=6527401
تصرف غير مبرر من “الكهرباء” تجاه مسجد “العجمي” بحرض !!
مرزوق المرزوق

شكا عدد من المواطنين في هجرة حرض من تأخر في توصيل التيار الكهربائي لجامع جابر العجمي.

وقال علي بن صالح المري لـ”الأحساء نيوز” ” إن جامع جابر العجمي الجديد الواقع بحي المخطط مازال ينتظر إيصال التيار الكهربائي له بشكل نهائي.

وقال المواطن مفلح العجمي :” أن أهالي الحي يتساءلون: ما سبب كل هذا التأخير من أجل تركيب عداد كهربائي للجامع؟! “.

وفي اتصال هاتفي لـ”الأحساء نيوز” مع مدير مكتب التوجيه والإرشاد بهجرة حرض الشيخ جابر بن صرير العجمي عن هذا الجامع حيث قال: ” قام أحد المتبرعين ببناء جامع في حرض يتسع لألف مصلي وتحت إشراف وزارة الشؤون الإسلامية وبعد الانتهاء وطلب تزويد الجامع بالكهرباء من قبل شركة الكهرباء كان الموقف الذي صدم الجميع في تصرف شركة الكهرباء وعدم اهتمامها وسرعة إنجازها حيث كان المواطنون يشتكون من تأخر إبصال التيار لمنازلهم بعد عدة أشهر لكن توقعوا أن يكون التصرف مع الجامع بشكل أسرع لكن لا حياة لمن تنادي”.

فيما تم اعتماد المخصص المالي من قبل وزارة الشؤون الإسلامية قبل شهر رمضان وبدأت شركة الكهرباء العمل في إيصال التيار من بداية شهر رمضان ولكن على أقل من المهل وذلك بتركيب كل إسبوع قطعة من قطع العداد حتى إعداد هذا التقرير.

وطالب أهالي الحي مسؤولي شركة الكهرباء بمحافظة الأحساء بإنهاء هذه المعاناة  وإلزام المقاول المختص بإنهاء العمل للجامع بأسرع وقت، لقيامهم بأداء الصلاة بالجامع الحديث.

تجدر الإشارة إلى أن “الأحساء نيوز” تفتح الباب لاستقبال ردود المسؤولين على المادة المطروحة، كما يسرها أن تستقبل رسائل المواطنين وملاحظاتهم عبر تطبيق الواتساب برقم ” 0503777715 ” .

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    لانهم حرميه لو بيت مسئوال كان ثاني يوم مددوالكهرباء

  2. ١
    السحاري

    عسى الله يسخرهم ويستعجلون في توصيل التيار الكهربائي الى بيت من بيوت الله. اللي من الواجب على كل مسلم السعي في خدمته باي شي يستطيعه فما بالك في عمل رسمي ومعتمد والاجر يحسب لك الله المستعان .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>