تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

زلاتكو يريد الاستقالة على طريقة زين الدين زيدان

الزيارات: 1198
التعليقات: 0
زلاتكو يريد الاستقالة على طريقة زين الدين زيدان
Croatia's coach Zlatko Dalic celebrates after winning the Russia 2018 World Cup semi-final football match between Croatia and England at the Luzhniki Stadium in Moscow on July 11, 2018. / AFP PHOTO / Mladen ANTONOV / RESTRICTED TO EDITORIAL USE - NO MOBILE PUSH ALERTS/DOWNLOADS
https://www.hasanews.com/?p=6527289
زلاتكو يريد الاستقالة على طريقة زين الدين زيدان
وكالات - الأحساء نيوز

وصف زلاتكو داليتش في حواره مع صحيفة “فيسيرني” الكرواتية الوقت الحالي بأنه مثاليٌ للاستقالة من منصبه كمدربٍ للمنتخب الكرواتي.

ووصل داليتش ببلاده إلى المباراة النهائية لمنافسات كأس العالم 2018، قبل أن يسقط أمام فرنسا، ويخرج مطوّقا بالميدالية الفضية.

وأكد ابن الـ51 عاما بأنه كان قد اتخذ القرار قبل بدء منافسات المونديال بأن يستقيل من منصبه بعد انتهاء البطولة التي احتضنتها روسيا.

وواصل موضحا، “الأمر الأجمل هو أن تغادر وأنت على القمة، حينما تكون الأفضل، كما فعل (زين الدين) زيدان”، في إشارةٍ إلى ترجّل الأخير عن تدريب ريال مدريد بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وأكمل داليتش مبررا رغبته في الاستقالة، “لقد تعرّضت للهجوم، ولم يدافع عني أحد، ولهذا اتخذت القرار. لا أستطيع أن أسمح بأنه في غضون شهرين، نتعرض لهزيمةٍ أولى، ويعود البعض للمطالبة بإقالتي”.

ولكن المدرب السابق للهلال السعودي والعين الإماراتي اعترف باحتمالية تراجعه عن قراره.

وقال الرجل المولود في البوسنة والهرسك، “ولكن حينما وصلنا إلى زغرب، ورأيت ذلك الاستقبال، بات عليّ مراجعة قراري من أجل هؤلاء الناس .. أتساءل إن كان لدي الحق بتخييب آمالهم”.

وفي حال استمر داليتش على رأس الإدارة الفنية للمنتخب الكرواتي، فتنتظره وديةٌ قويةٌ ضد البرتغال في الـ6 من سبتمبر/أيلول المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>