تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور.. ٣١٦ مشارك بحملة التبرع بالدم الثامنة بالعيون في يومين

الزيارات: 1749
1 تعليق
بالصور.. ٣١٦ مشارك بحملة التبرع بالدم الثامنة بالعيون في يومين
https://www.hasanews.com/?p=6527203
بالصور.. ٣١٦ مشارك بحملة التبرع بالدم الثامنة بالعيون في يومين
بسام الأحمد

واصلت حملة التبرع بالدم الثامنة التي تنظمها جمعية العيون الخيرية بالتعاون مع اللجنة الأهلية لأصدقاء الصحة بمدينة العيون وما جاورها (رعاية) ومستشفى مدينة العيون العام وبتنظيم من فريق العيون التطوعي وتحت إشراف إدارة المختبرات وبنوك الدم بصحة الأحساء استقبال الراغبين في التبرع بالدم في ثاني أيام الحملة التي انطلقت أمس الأول الخميس.

وسجلت تواجد ٢٢١ شخص استبعد منهم ٥١ لأسباب صحية في ثاني أيامها فيما تم سحب الدم من ١٧٠ متبرع بعدد إجمالي لليومين بلغ ٣١٦ مشارك بـ ٢٥٣ متبرع واستبعد منهم ٦٣ .

وكان لتفاعل بعض خطباء الجمعة في مدينة العيون دور مهم في ذلك التفاعل بعد توفيق الله حيث تمت الإشارة للحملة في صلاة الجمعة والحث على التبرع .

كما شهد اليوم الثاني تواجد إعلامي مميز بعد مشاركة واسعة من الإعلاميين وبعض المؤثرين في منصات التواصل الاجتماعي وعدد من الفرق التطوعية .

وتختتم الحملة التي تبدأ في استقبال الراغبين في التبرع اليوم السبت من الرابعة حتى التاسعة مساء بقاعة جمعية العيون الخيرية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    جميل جدا يادكتور

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>