عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

بالصور… مدير فرع “الزكاة والدخل” بالأحساء في زيارة لـ”محافظ بقيق”

الزيارات: 2832
التعليقات: 0
بالصور…  مدير فرع “الزكاة والدخل” بالأحساء في زيارة لـ”محافظ بقيق”
https://www.hasanews.com/?p=6527141
بالصور…  مدير فرع “الزكاة والدخل” بالأحساء في زيارة لـ”محافظ بقيق”
محمد المري - الأحساء نيوز

استقبل مؤخراً سعادة محافظ بقيق محمد بن سعود المتحمي سعادة الأستاذ عبد الرحمن بن محمد البريك المشرف العام على فرع الهيئة العامة للزكاة والدخل بالأحساء والوفد المرافق له ، في مقر مبنى المحافظة، وبحضور كلا من سعادة الأستاذ عادل بن عبدالرحمن المهبط مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة بقيق ومساعد مدير شرطة محافظة بقيق العقيد خالد الأحمري ورئيس مركز عين دار الجديده فهد بن بعيث ورئيس مركز الجيشية  عبدالله كليفيخ ابا الجيش ورئيس مركز الراجحه محمد بن ناصر آل شافي.

وقد تم عقد لقاء مفتوح للمواطنين للتعريف بالهيئة والدور الذي تقوم به ، كما تم التعريف بضريبة القيمة المضافة وضريبة السلع الانتقائية. وحث المكلفين على الاستفادة من الخدمة الذاتية التي تقدمها الهيئة عن طريق الموقع الإلكتروني : www.gazt.gov.sa  والإسراع في تقديم الإقرارات الزكوية والضريبية في المواعيد النظامية.

وتعمل الهيئة على تحسين وتقديم الخدمات الإلكترونية لتكون متركزة على رضى المنشآت بما يتواكب مع برنامج التحول الوطني ويدعم رؤية المملكة 2030 م وحث المواطنين ( الذين لا يزاولون أنشطة تجارية ) لتحميل واستخدام تطبيق ( زكاتي ) عن طريق الموقع : www.zkaty.gov.sa   ودفع الزكاة المتوجبة عليهم .

 

كما بادر فرع الأحساء بتخصيص خط اتصال هاتفي مباشر. الرد على استفسارات المكلفين على الرقم. : 0138295438 والعمل على تذليل المعوقات والصعوبات التي تواجهم لانهاء إجراءاتهم لدى الهيئة. وفي ختام الزيارة شكر المحافظ المشرف العام على فرع الهيئة العامة للزكاة والدخل بالأحساء سعادة الأستاذ عبدالرحمن البريك وأشاد بالدور الذي تقوم به الهيئة ، كما شكر البريك محافظ بقيق محمد بن سعود المتحمي على حسن الاستقبال وحفاوة الترحيب

      

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>