عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

بالصور.. ضبط عمالة حولت شقة سكنية لمطعم بالجبيل !!

الزيارات: 5472
التعليقات: 0
بالصور.. ضبط عمالة حولت شقة سكنية لمطعم بالجبيل !!
https://www.hasanews.com/?p=6526976
بالصور.. ضبط عمالة حولت شقة سكنية لمطعم بالجبيل !!
حمد السهلي

ضبط مراقبو بلدية محافظة الجبيل عددًا من العمالة الوافدة بعد أن اتخذت من شقة سكنية في حي الدخل المحدود بالجبيل مقراً للإعداد وتجهيز الأطعمة، بعد أن حولتها العمالة إلى مطبخ شامل لتحضير المأكولات وتوزيعها بطريقة غير نظامية.

وأتضح بعد ضبط الشقة وجود مواد غذائية تم تحضيرها مسبقاً بنفس الموقع، بالإضافة إلى وجود أنواع من الخضار والدقيق غير صالح للاستهلاك الآدمي، بالإضافة إلى وجود مواد غذائية أخرى تبدو عليها آثار التلف، وقد تم رصد عدة مخالفات على ذلك ومنها مخالفة المبنى ومخالفة التجهيزات والتعبئة والتخزين، وقد تم إغلاق الشقة لحين مراجعة صاحبها لتطبيق الغرامات النظامية بحقه.

يشار أن أمانة المنطقة الشرقية أكدت في وقت سابق أن الجولات الرقابية على المنشآت الصحية مستمرة على مدار الأسبوع وعلى فترتين صباحية ومسائية لمتابعة جميع المنشآت التي لها علاقة بالصحة العامة سواء داخل المحافظات أو الهجر التابعة لها مشددة بأنه سيتم تطبيق اللوائح والاشتراطات لكل من يخالف ذلك دون تردد، ولن يتم التهاون مع أي مخالفه، مهيبة بالجميع بالإبلاغ عن أي مخالفة عبر مركز البلاغات والطوارئ (940).

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>