عاجل

بالصور.. إعلان الأحساء عاصمة للسياحة العربية لعام 2019 وهذه التفاصيل

شاهد.. الأحساء تسجل أول حادث مروري لـ”امرأة” دخلت بسيارتها في محل ملابس..!!

الزيارات: 55598
تعليق 82
https://www.hasanews.com/?p=6526966
شاهد.. الأحساء تسجل أول حادث مروري لـ”امرأة” دخلت بسيارتها في محل ملابس..!!
فريق التحرير - الأحساء نيوز

في حادث مروري يعتبر الأكبر والأول من نوعه بالأحساء منذ الإعلان الرسمي عن السماح بقيادة المرأة للسيارة في 10 / 10 الماضي، قامت سيدة بحادث مروري خلّف إصابات وخسائر كبيرة.

وبحسب مصادر “الأحساء نيوز” فقد اصطدمت سيارة تقودها سيدة بمتجر ملابس في شارع النجاح بالهفوف، حيث دخلت السيارة في المتجر بشكل كامل لتستقر داخله، مخلّفة خسائر مادية جسيمة وإصابات عدة .

ووقع الحادث المروري، عصر اليوم الخميس، حيث كانت السيدة تقود سيارتها من نوع تويوتا كورولا بصحبة زوجها الذي كان جالساً بجانبها، إلا أن السيدة لم تتمكن من التحكم بالسيارة فاصطدمت بالمتجر.

وعلى الفور، انتقلت فرقة من المرور و الهلال الأحمر لمباشرة الحادث الذي وقع بسببه عدة إصابات لم يتسنى لـ”الأحساء نيوز” التأكد من عددها ومستواها  أغلبها للعمالة المتواجدة بالموقع، إلا أن السيدة وزوجها لم يصابوا بأذى، بحسب المصادر.

تجدر الإشارة إلى أن الحادث يعتبر الأول من نوعه لسيدة في الأحساء، حيث خلّف الحادث خسائر كبيرة ليسجل الأعنف حتى الأن منذ السماح لهن بالقيادة على الطرق بالمملكة العربية السعودية.

التعليقات (٨٢) اضف تعليق

  1. ٨٢
    زائر

    كيف أخذت الشهادة؟

    • ٨١
      زائرجعلهم

      جعلهم في الحال وارده

    • ٨٠
      زائر

      شهدتك في بيتكم

  2. ٧٩
    زائر

    الحمدلله ع سلامتهم

  3. ٧٨
    زائر

    مستعجلة على كسوة الاصحى 🤣

    • ٧٧
      ....

      عدل الإملاء اللي زي وجهك بعدين علق ياسفيه

    • ٧٤
      زائر

      ههههههههههههاي اخرس

  4. ٧٣
    زائر

    شارع النجاح بالمبرز وليس بالهفوف
    للمعلومية فقط

    • ٧١
      زائر

      صحيح مايعتبر شارع النجاح من الهفوف

    • ٧٠
      زائر

      شارع النجاح يفصل بين الهفوف و المبرز

  5. ٦٩
    زائر

    كيف تكتبون انه الاول بالاحساء
    وهناك حوادث عديده بقيادة امراه
    ماحسبتكم الاصادقين يالاحساء نيوز

    • ٦٨
      زائر

      لاتصدق كل الشائعات هذا هو الاول وما سبق شائعات فقط

  6. ٦٧
    زائر

    شارع النجاح في المبرز

  7. ٦٦
    زائر

    لاحول ولا قوه
    ليش زوجها ماساق بدالها
    شنو استفادت من السواقه
    أحين بتخسر للمحل
    وغير بتخسر حق اللي سبب لهم الأضرار
    وغير بتخسر للبائع
    وغير شماته الناس فيها
    وغير بيحطوها في التوقيف
    كان يتمت عيالها بسواقتها

    • ٦٥
      زائر

      يطلعونة مرورالاحساء كلهم جعافر يخلون الخطا ع المحل

  8. ٦٤
    زائر

    الاول كأصابه احد اطرافه

  9. ٦٣
    زائر

    لاحول ولا قوه

    • ٦٢
      زائر

      لاحول ولا قوة الا بالله

  10. ٦١
    زائر

    شارع النجاح بالمبرز وليس بالهفوف تصحيح الأخطاء

  11. ٦٠
    زائر

    حمدالله على سلامتهم وشارع النجاح ممتد من المبرز الى الهفوف ومن الهفوف الى المبرز

  12. ٥٩
    زائر

    لاحول ولا قوة الا بالله

  13. ٥٨
    زائر

    المبرز والهفوف واحد والحمدلله على السلامه

  14. ٥٧
    زائر

    الحمد لله ع سلامتهم و يارب ما من اصابات
    لا اعتقد في هذا الخبر إضافه ذات قيمه اجتماعيه او احسائيه بشكل عام
    نتمنى من احساء نيوز ان تمتنع من نقل هكذا اخبار فهي ليست للمصلحه العامه اطلاقا
    ماذا سيستفيد المتلقي سواء كان المتسبب أمرائه ام رجل؟ ف الحوادث تحدث في كل زمان ومكان
    ارتقي ي احساء نيوز كما تفعلي دائما في نوعية الخبر فلن نشعر بإنتمائك لنا مادمتي تتلقين الشهره على حساب جراح الأحسائيين

  15. ٥٦
    عبدالله الحنوط

    شارع افلام الاكشن

  16. ٥٤
    عبدالله الحنوط

    خل زوجك يهمزك .. مسوي فيها الرجل العصري المتفتح .. واخرتها فتح المحل ههههههه اللهم لاشماته .

  17. ٥٣
    زائر

    خبر بايخ ناس صاقعه باللمبات وعمارات جات على ذي ومتحسفين ع الخساير الي يشوفكم انت راح تدفعون حتى ريال واحد من جيبكم

  18. ٥١
    زائر

    ناس ماهمها الحادث بس همهم شارع النجاح في الهفوف ولا المبرز😕

  19. ٥٠
    زائر

    يعني شالمهم في الخبر ان حرمه اللي تسوق سنيين والرجال بس اللي يسوقون ونسمع عن حوادث اشكال والوان اللي يكفينا الشر جات الحين ع الحرمه بس قاعدين لها ع الوحده

  20. ٤٩
    عبدالله المطوع - شمال المبرز

    نحن في بداية الطريق ودائما ماتحدث مثل هذي الحوادث وليس بس في الاحساء مع تمنياتنا للجميع بالسلامه وان شاء الله تكون الامور طيبه

    • ٤٨
      بوعبداللطيف الحساوي

      احسنت

  21. ٤٧
    زائر

    شارع النجاح في الرقيقة عند مخبز الجمعان

  22. ٤٦
    زائر

    خلو المدارس تبداء وجهزو إعداد كبيره من القبور حسبي الله ونعم الوكيل على كل شربين رجل

  23. ٤٥
    زائر

    خلو المدارس تبداء وجهزو إعداد كبيره من القبور حسبي الله ونعم الوكيل على كل شبيه رجل

  24. ٤٤
    زهور

    الاولاد الللي يتريقون يعني انتم اللي ولا مره صدمتو 😡

    • ٤٣
      زائر

      صدمات مقبوله 😀

  25. ٤٢
    زائر

    شارع النجاح في المبرز وليس الهفوف

  26. ٤١
    بنوته كيوت

    اهم شي السلامه للجميع والخسائر تتعوض الحمد لله لم يحدث شي مروع انقلاب أو غيره (زي حوادث الرجال) الله لايبلانا جات سلامات يعني

  27. ٤٠
    زائر

    أنا لو أني رجل مرور كان خططت الخطا على المحل

  28. ٣٨
    قسم بالله اسواقه النساء احسن من سواقة هالعيال الي يسوق ويرد واتس

    التعليق

  29. ٣٧
    قسم بالله اسواقه النساء احسن من سواقة هالعيال الي يسوق ويرد واتس

    الحين الناس المتخلفه بتبدء تنابح اولا ياما حوادث صارت منكم يالرجال ومحد نابح وقسم بالله لليوم عيال بزارين يسوقون كانهم اطفال مافي اي خوف على المارة يسوق وعيونه بالواتساب ويرد بعد

    ثانيا

    خطاءهم ان زوجها يعلمها وسط زحمة طريق وناس

    وثالثا زوجها هذا رجل وجالس يمها ماقدر يتحكم بالسيارة اشدعو اكيد في سبب خارج ارادتهم وخلل بالسيارة والا كان زوجها وقف السيارة

    • ٣٦
      زائر

      والله انك صادقة

  30. ٣٥
    قسم بالله اسواقه النساء احسن من سواقة هالعيال الي يسوق ويرد واتس

    الحين الناس المتخلفه بتبدء تنابح اولا ياما حوادث صارت منكم يالرجال ومحد نابح وقسم بالله لليوم عيال بزارين يسوقون كانهم اطفال مافي اي خوف على المارة يسوق وعيونه بالواتساب ويرد بعد

  31. ٣٤
    الجوري الذابلS

    الحمدالله ع سلامتهم وماعليهم شر..وبعدين ي شباب ماكأنا انتو سويتو حادث كلش معصومين ع الخطأ كلن كبدايه محد يعرف وبعدين الكل يعرف بشويش ويصيرون الحريم ممتزيين ب السواقه..

  32. ٣٣
    زائر

    عقبال لي اسوق واكسر الدنيا بعد.

  33. ٣٢
    زائر

    الحمدالله علئ سلامتها وسلامة صاحب المحل

  34. ٣١
    زائر

    تونا مابدينا الوعد ايام المدارس

  35. ٣٠
    زائر

    خل التطور والتفتح ينفع الزوج استغفر الله بس
    كيف تخليها تسوق وهي ماتعلمت … ممكن القياده تقدر عليها لكن لو لف عليها موتر او حد مسك بريك قدامها التصرف وردة الفعل سيئه من المرأه ..باالعربي الرجال سنين علا مايوصلون للخبره باالقياده والتصرف ب الوقت المناسب لتفادي الحوادث ..وتجين انتي ت بيوم وليله تسوقين ب الزحمه . رخصة القياده معتبرينها مثل المعهد تاخذ الشهاده وخلاص

  36. ٢٩
    سيف

    يا أخي أنا مستغرب من المصور نفسه ما يستحي على وجهه يصور وينشر مقاطع زي كذا وصحيفة الحسافة نيوز تنشرها أي والله يا حسافه عليكم واللي يقول هذا في الهفوف ولا في المبرز أنت اسمع كلامه أعوج ألوج باين عليه قروي ولا من المبرز حتى صوت النفس الله لايبلانا مع الجوال وأفهم ياجار

    • ٢٨
      زائر

      كلامك ميه ميه وعدك العيب ذيلي يحبون الكلام اتافه

  37. ٢٧
    سيف

    أنا أول مره اشوف واحد يشرح حالة الحادث ويفتح النافذه ويقول وش اللي صار لا عاد تعال اسمع كلامه كسر القزوز …والتأجأج لازم منه

  38. ٢٦
    زائر

    محمد المطوع
    بوفاادي
    الحادث للمرأه ليس خطاء منها الخطاء من المحل شلون يفتح محل بطريق السيارات

    وبعدين اكيد هناك تامين راح تسدد الخساير

    ونبارك للمراه سلامتها

  39. ٢٥
    أيمي

    الحمدلله الله حفظهم ومافي اصابات خطره ، والحوادث بدايه السواقه لابد منها الله يحفظنا بس ويحفظ الجميع ، والله أني بديت اخااااف من سواقه الحريم انها بتموتنا ههههه عني ماراح اسوق الا لمن اتدرب عدل ماابغي اموت واموت غيري 😬 الحياه حلوه ههههه .

  40. ٢٤
    زائر

    كل شي بيتعوض ما عدا سلامة البني آدم صعب تتعوض،الحمد لله على سلامتهم ؟

  41. ٢٣
    عباس الحرز

    كل الحريم مايعرفون يسوقون الا في الليل ويبيله ينساق فيهم هههههه زي راعية الحادث هههههه

  42. ٢٢
    زائر

    الحين تقول الحكومه اتصوير ممنوع اتمنا من الله ثم من الزوج وزوجه الله يحفضهم انهم يرفعون شكوه ضد جريدة الاحساء وشكوهه ضد الي صور وشوفو ويش بتسوي لكم الحكومه سود الله وجيهكم على اي شي تصوير

  43. ٢١
    زائر

    جعلهم في الحال وارده

  44. ٢٠
    عبدالله المطوع - شمال المبرز

    شارع النجاح في المبرز او في الهفوف لا مشكله واهم مافي الموضوع هو صدق من قال ان سواقة الحريم احسن من سواقة الشباب

  45. ١٩
    زائر

    خطاها السوء ام جعفر لتصحيح النجاح بالمبرز وليس الهفوفو

    • ١٨
      زائر

      بعد ام جعفر المرور كله جاعافر اموره طيبه

  46. ١٧
    من الأحساء زائر

    شاهدت فيديو الحادث من كاميرا المحل . فعلاً لولا لطف الله سبحانه وتعالى وعنايته لحدثت وفيات . أتمنى من مرور الأحساء أن يمنح هذه المرأة إقامة في (حديقة عبير ) شهراً .

  47. ١٦
    زائر

    عسها من هذا ورداء تستاهل الحين في محل وبعدين في نفس بريئه

  48. ١٥
    زائر

    اللهم صل على الحبيب المصطفى و على آله وزوجاتهه و صحبه أجمعين

  49. ١٤
    زائر

    الحمد لله والشكر الحين المشكلة والاختلاف عندكم ان الحادث صار بالمبرز ولا الهفوف
    قولوا الحمد لله على سلامة الجميع وأهم شي مافي أطفال في الموضوع ولا كان الموضوع صار أفجع

  50. ١٣
    عابر سبيل

    نتمنى نرى رد ابوفدائ على الحادثة
    ههههههههه

  51. ١٢
    زائر

    المفروض ماحد يسوق اللا خبرة مو بس رخصة كلمن عنده فلوس طلعها

    صحيح يقول المثل كلمن جا ونجر ماظل بالوادي شجر

  52. ١٠
    زائر

    الحمدالله ع السلامة المساكين الي بالمحل بس انتبهو من اليوم لاتمشي بالشارع مشي احنا في خطر

  53. ٩
    زائر

    شارع الناجوح في الموباراز

  54. ٨
    عبدالله الحنوط

    هذا شارع النجاح بالهفوف وتحديدا بالمبرز خلف هافمون بالقرب من برج خليفه

  55. ٧
    زائر

    ظلت داعسة بنزيل وكادت تدهس 2 , ليت زوجها طفى السيارة وخلها ب P او N لكانت وقفت بدل مايسوي نفسه يوجه البروش الجه الصحيحة

  56. ٦
    زائر

    الى كل سيده او بنت …هناك مدارس للقياده تعلمي واضبطي السياقه واحصلي على رخصة .وبعدين تصبحين سايقه .اما شغله بسوق على كيفي او الرجل العصري جمبها هذا مو اساس القياده والتعلم هذه شغله طقها والحقها
    هناك ارواح بريئه قد تذهب او محلات او ايضا سلامتكم في خطر ..وايضا الخساير المخالفات وخساير السيارات اللي تتعرض للحوادث وايضا المحلات وايضا ربما لاسمح الله ديات 300 الف ريال ..وتلزم بسدادها او ايقاف خدماتك ..لذلك لاتستعجل ولا تتهور ولا تاخذ السالفه هوايه او طقه بالراس نعلم ان السواقه عندنا متهورة لذلك لابد من من التعلم صح ايها الاخ او الزوج او الاب ادفع لمدرسه تعلم القياده ..الى السيده .افضل من بعدين راح تخسر كثثر وتتحسف بسبب التسرع والاو العاطفه السلامه اولا للارواح وانتم اذا ماتعرف تسوق تعلم ..مو تتعلم في زحمه …نسال الله الهدايه
    اللان تخسر المحل ..دفع ارش للعمال …تسديد المخالفات ..

    • ٥
      زائر

      اللة يجزك خير

  57. ٤
    زائر

    الحمد لله على سلامتهم

  58. ٣
    زائر

    فشلتنا ام جعيفر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>