تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“فيفا” يهدد أندية قطر بالطرد من جميع المسابقات

الزيارات: 1872
1 تعليق
“فيفا” يهدد أندية قطر بالطرد من جميع المسابقات
https://www.hasanews.com/?p=6526950
“فيفا” يهدد أندية قطر بالطرد من جميع المسابقات
وكالات - الأحساء نيوز

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم الخميس بطرد الأندية القطرية من جميع المسابقات حال عدم دفع غرامة 55 آلاف فرنك سويسري، مستحقة على أندية قطرية كعقوبة تأديبية بعد إدانتها بمخالفة قوانيين ولوائح الاتحاد الدولي.

وتم إدانة ناديي العربي والخريطيات لعدم امتثالها للقرارات السابقة الصادرة عن إحدى هيئات “فيفا” أو قرار استئناف محكمة “CAS”، حيث أمرت بدفع مبالغ كبيرة من المال للاعبين، وفرضت على الأول غرامة مالية قدرها 30000 فرنك سويسري، بينما فرضت على الثاني مبلغ 25000.

وتم منحهما مهلة نهائية مدتها 90 يومًا لدفع المبالغ المستحقة، كما سيواجه الناديان خصم تلقائي من ست نقاط والفرض التلقائي لحظر النقل لفترتي تسجيل كاملتين ومتتاليتين إذا فشلا في الوفاء بالموعد النهائي.

وفي حال أخفق الاتحاد القطري لكرة القدم في تنفيذ العقوبات المذكورة على المستوى المحلي، وتزويد الأمانة للجنة التأديب التابعة للفيفا بإثبات تنفيذ حكم النقاط أو حظر النقل، فإن الإجراءات التأديبية قد تؤدي إلى الطرد من جميع مسابقات “فيفا”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    وشا دخلن في اناديت قطر الشقيقه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>