عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

جريمة قتل مأساوية.. مواطن يقتل ابن عمه بعد عملية تعذيب

الزيارات: 5715
التعليقات: 0
جريمة قتل مأساوية.. مواطن يقتل ابن عمه بعد عملية تعذيب
https://www.hasanews.com/?p=6526936
جريمة قتل مأساوية.. مواطن يقتل ابن عمه بعد عملية تعذيب
متابعات - الأحساء نيوز

باشرت الجهات الأمنية بشرطة منطقة جازان -ممثلة في شرطة محافظة صامطة- جريمة قتل بشعة بإحدى القرى التابعة للمحافظة، وقعت عصر اليوم الخميس.

وكشفت مصادر صحفية  أن خلافًا وقع بين شخصين تربطهما صلة قرابة (ابنا عم) تطور إلى تشابك بالأيدي، ليقوم الجاني -وهو “يعمل في إحدى القطاعات العسكرية”- بتعذيب المجني عليه (24 عامًا) بسلك كهربائي حتى أنهى حياته في مشهد مأساوي. وعلى الفور، تلقت الفرق الأمنية بلاغًا بالواقعة لتنتقل فرق مختصة من الشرطة والبحث والتحري والأدلة الجنائية وفقاً لـ”عاجل”.

وأضافت المصادر أن الشرطة تمكنت -وفي زمن قياسي- من القبض على الجاني، وإيداعه قسم التوقيف بشرطة محافظة صامطة، تمهيدًا للتحقيق معه وعرضه على الجهات المختصة؛ لإكمال الإجراءات اللازمة بحقه، فيما رفعت الأدلة الجنائية البصمات من الموقع وأداة الجريمة، ونقلت جثمان الشاب المجني عليه، ووضعه بثلاجة الموتى بالمستشفى؛ من أجل الكشف عليه من قبل الطبيب الشرعي لرفع التقرير الطبي الذي يبين أسباب الوفاة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>