احدث الأخبار

15 قطاعا تدعم صعود سوق الأسهم بتداولات بلغت 14 مليار ريال الدفاع المدني: سقوط طائرة مفخخة بدون طيار على إحدى المدارس في عسير بأكثر من 3 ملايين … تغريم 14 من “مشاهير التواصل” لحضورهم حفل تدشين منتج تجميلي متحدث “الصحة” يرد على سؤال حول ضرورة عزل الأطفال المصابين بكورونا متحدث التجارة: منع غير المحصنين من دخول جميع المحال التجارية ومنافذ البيع بعد 48 يوماً سمو محافظ الأحساء يقدم واجب العزاء في وفاة. الشيخ “إبراهيم الخليفة السيد” بدء استقبال طلبات الراغبين في أداء حج هذا العام إلكترونيًا .. واعتماد 3 باقات لخدمة الحجاج وزير الصحة: التحصين شرط لأداء المناسك.. ومنع مصابي الأمراض المزمنة توقيع عقد مع موديرنا لتسويق لقاح كورونا داخل المملكة لمدة 3 سنوات تزامنا مع إطلاقها اليوم ..”الحج والعمرة” توضح معايير اختيار من يسجل في بوابة الحج لهذا العام نزاهة‬⁩ تباشر 914 جولة رقابية والتحقيق مع 562 متهمًا في شوال مستشار بـ”الزكاة والضريبة” يوضح الموعد النهائي لتطبيق الفاتورة الإلكترونية (فيديو)

لمزيد من الخصوصية.. إنستغرام يختبر خاصيتين جديدتين

الزيارات: 1263
التعليقات: 0
لمزيد من الخصوصية.. إنستغرام يختبر خاصيتين جديدتين
https://www.hasanews.com/?p=6526912
لمزيد من الخصوصية.. إنستغرام يختبر خاصيتين جديدتين
وكالات - الأحساء نيوز
بدأ موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” في اختبار خاصيتين جديدتين، إحداهما تحاول حماية خصوصية الشخصيات العامة والمؤثرين عبر حساباتهم المفتوحة للجميع والأخرى تؤمن حسابك ضد أي متطفل يحاول الدخول إليه دون موافقتك.

وذكر موقع “ذا فيرج” التقني أن “إنستغرام” بصدد إضافة طريقة جديدة لتأكيد هوية المستخدمين بخطوتين، دون الاعتماد على استقبال رسالة نصية على هواتفهم بكود تفعيل.

ويرغب “إنستغرام” في استخدام تطبيقات تأكيد الهوية، على غرار خدمة غوغل، التي تقوم بإنشاء أكواد عشوائية تحصل عليها من داخل تطبيق خاص على هاتفك، لا يحتاج الاتصال بالإنترنت، وكذلك لن يرسل عليه رسائل نصية، وبالتالي في حال نجح الهاكرز بامتلاك رقم هاتفك على شريحة جديدة بأي طريقة، فلن يتمكنوا من الدخول إلى حسابك على إنستغرام.

أما الميزة الثانية فهي ميزة إزالة المتابعين من الحسابات العامة، وهي ميزة لم تكن متاحة من قبل، لأصحاب الحسابات المفتوحة للجميع متابعة ما تنشره من محتوى.

لكن مع هذه الميزة سيتمكن أصحاب الحسابات العامة من أن يتحكموا في من يتابعهم، بحيث يتم ذلك بشكل يدوي، فيقوم المستخدم بحذف متابع واحد في المرة الواحدة، وبالتالي سيتم تقنين إمكانية مسح المتابعين في أضيق الحدود على تلك الحسابات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>