تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بداية الغيث .. 13 مدرباً جديداً دفعة واحدة في الدوري السعودي للنجوم

الزيارات: 1332
التعليقات: 0
بداية الغيث .. 13 مدرباً جديداً دفعة واحدة في الدوري السعودي للنجوم
https://www.hasanews.com/?p=6526905
بداية الغيث .. 13 مدرباً جديداً دفعة واحدة في الدوري السعودي للنجوم
متابعات - الأحساء نيوز

فضلت العديد من إدارات الأندية خوض ثورة تصحيح قبل بداية الموسم الجديد من فعاليات الدوري السعودي للنجوم في موسمه 2018/2019 وذلك عبر الاستعانة بمدراء فنيين جدد وتوجيه الشكر للقدامى.

ووصل عدد الأندية التي استعانت بمدراء فنيين جدد 13 نادٍ فيما قرر 3 أندية فقط الابقاء على مدربيها خلال الموسم المقبل ولا وجود نية لتغيرهم حرصاً على الاستقرار الفني وتطبيق مبدأ وعملية الانسجام بين الطاقم الفني وأفراد اللاعبين.

وخطف الأرجنتيني رامون دياز الأضواء بعد عودته للمملكة العربية السعودية مجدداً لممارسة نشاطه مع الاتحاد بعد فترة اسطورية ترأس فيها الجهاز الفني للهلال حقق من خلالها الأرقام القياسية والألقاب والبطولات المحلية وفشل في نهائي دوري أبطال آسيا.

عودة دانييال كارينيو للنصر السعودي بعد فترة متخبطة جاءت لتبث الأمال في قلوب النصراوية حيث كان مدربهم موسم 2014 وحقق معهم لقب الدوري اللقب المحبب للعالمي.

ووجهت إدارة الهلال بوصلتها نحو المدرسة البرتغالية للتعاقد مع خورخي جيسوس لتدريب الفريق خلفاً لخوان براون الذي استلم الدفة التدريبية بشكل مؤقت بعد رامون دياز بسبب فشله في مشوار دوري أبطال آسيا.

وبدورها قامت إدارة الأهلي بالتعاقد مع بابلو جويدي لتدريب الفريق خلفاُ للأوكراني ريبروف كما تعاقدت ادارة الشباب مع ماريو سوموديكا فيما جلب الاتفاق ليوناردو راموس.

أما جاءت قائمة باقي الأندية كالتالي:

– الباطن: فرانك فيركاوتيرن

– القادسية: ألكسندر ستانوجيفيتش

– التعاون: بيدور إيمانويل

– الفيصلي: ميريشيا ريدنيك

– الحزم: دانيال إيسايلا

– أحد: فرانسيسكو آرسي

-الوحدة: فابيو كاريلي 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>