تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

ستكشف عن استعدادات "منتدى الأحساء للاستثمار"..

غدًا.. “غرفة الأحساء” تقيم مؤتمر صحفي لتشغيل أول حاضنة أعمال بالمملكة

الزيارات: 2194
التعليقات: 0
غدًا.. “غرفة الأحساء” تقيم مؤتمر صحفي لتشغيل أول حاضنة أعمال بالمملكة
https://www.hasanews.com/?p=6526850
غدًا.. “غرفة الأحساء” تقيم مؤتمر صحفي لتشغيل أول حاضنة أعمال بالمملكة
الأحساء نيوز

بحضور عدد من المسؤولين ورجال الأعمال، يقام صباح غداً الخميس، المؤتمر الصحفي الخاص بتوقيع اتفاقية تشغيل “حاضنة أعمال الأحساء” وكذلك الإعلان عن بعض مستجدات منتدى الأحساء للاستثمار 2018 م الذي يعد من أهم الفعاليات الاقتصادية الكبرى بالمنطقة الشرقية، وذلك في قاعة الشيخ عبدالعزيز العفالق بمقر الغرفة التجارية بالهفوف .

وكانت غرفة الأحساء قد حصلت مؤخرًا, على أول ترخيص حاضنة أعمال على مستوى الغرف التجارية الصناعية وعلى مستوى المملكة تحت مسمى منصة “حاضنة أعمال الأحساء”، وهو كذلك الثامن على مستوى كافة الجهات والمؤسسات والجمعيات المؤهلين للحصول على ترخيص لمزاولة نشاط حاضنات الأعمال من قبل الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت).

وتهدف “الحاضنة”  لتوفير منصة رسمية مرخصة لاحتضان ودعم ورعاية المشاريع الريادية والأفكار الابتكارية النوعية ذات القيمة المضافة, وكذلك المساهمة في دعم نجاح واستمرارية المشروعات الناشئة بالسوق, فضلًا عن توفير كافة صور الدعم الفني والمالي والتسويقي للمشروعات المحتضنة والمبادرين.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>