تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

انطلاق البرامج التوعوية في حملة التوعية ومحو الأمية بتعليم الأحساء

الزيارات: 6255
1 تعليق
انطلاق البرامج التوعوية في حملة التوعية ومحو الأمية بتعليم الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6526813
انطلاق البرامج التوعوية في حملة التوعية ومحو الأمية بتعليم الأحساء
واس - الأحساء نيوز

انطلقت يوم أمس البرامج التوعوية في مجالي التوعية الصحية والإرشاد البيطري في هجرتي الدهو ومريطبة وذلك ضمن فعاليات حملة التوعية ومحو الأمية بتعليم الأحساء .

وقدمت محاضرة ثقافة صحية متنوعة حول موضوع ( أمراض السكر والضغط والفشل الكلوي ) ، ومحاضرة في المجال البيطري معلومات صحية قدمت خلالها الاستشارات المتنوعة في أمراض الأغنام والأبل والأمراض الوبائية الحيوانية .

وفي ختام الحملة تم تقديم حقائب طبية تشتمل على عينة من اللقاحات والعلاجات وحزمة أدلة من التوجيهات والإرشادات الصحية .
وثمنت المدير التنفيذي للحملة مديرة تعليم الكبار فاطمة الخميس الجهود المبذولة من فريق العمل في مراكز محو الأمية والتي امتد نفعها في استقطاب من يقطن في الصحراء بعيدا عن العمران من البادية الرحل مشيرة إلى أن البرامج مستمرة وتشمل جميع المراكز في الهجر والقرى النائية وتتناول ثلاث مجالات التوعية الصحية ، والإرشاد البيطري ، وإبراز مهارات الدارسات عبر المعارض والأركان التي تضم المشغولات اليدوية وصناعة المأكولات .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    تعليم اليلي لم يسلم المراسلين الذين عملوا العام الماضي سنه كاملة علما ان المعلمين تم تسليمهم وانا رجعت الإدارة أكثر من مرة علما اني ذهبت الي اموارد البشريه و نفقات والرواتب.ادارة الاحساء الي الان بدوان راتب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>