تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

إطلاق “مركز صيفي” للأنشطة بنادي الأحساء لـ”ذوي الاحتياجات الخاصة”

الزيارات: 1235
التعليقات: 0
إطلاق “مركز صيفي” للأنشطة بنادي الأحساء لـ”ذوي الاحتياجات الخاصة”
https://www.hasanews.com/?p=6526700
إطلاق “مركز صيفي” للأنشطة بنادي الأحساء لـ”ذوي الاحتياجات الخاصة”
صالح الدويسان - الأحساء نيوز

انطلق مساء أمس الاثنين المركز الصيفي لنادي الأحساء لذوي الاحتياجات الخاصة وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة للتعليم بالأحساء ممثلا في نادي الحي بمدرسة عمار بن ياسر الابتدائية بالهفوف بحي الثليثية في الفترة المسائية.

ويركز النادي على مزاولة العديد من الألعاب في مختلف الإعاقات وهي كرة الهدف للمكفوفين، و رفع الأثقال، وكرة قدم إعاقة ذهنية، وبوتشي، وكرة سلة، وكرة طائرة، وألعاب قوى، و تنس طاولة وذلك تحت إشراف مدربين من الكوادر الوطنية المؤهلة والأكفاء وأصحاب الخبرة والمتمرس.

وأقيم النادي وسط متابعة ودعم ومساندة واهتمام بالغ من قبل مجلس إدارة النادي برئاسة الدكتور خليل الحويجي الذي يولي المركز جل اهتمامه الشخصي ومتابعته المستمرة وتوفير كافة الإمكانيات المتاحة لإنجاح المركز.

من جانبه أكد الدكتور خليل على جميع اللاعبين بضرورة التواجد والمواظبة على الحضور بانتظام والانضباط واستغلال ايام المركز لما يعود عليهم بالفائدة والنفع ويكون جزء من فترة إعدادهم للمشاركة في منافسات البرنامج الزمني اللجنة البارالمبية السعودية الموسم القادم لتحقيق النتائج الإيجابية المشرفة لرفع سمعة النادي عاليا واضافة إنجازات جديدة لبطولات النادي المتعددة السابقة، وسوف تقوم إدارة النادي بتحفيز المتميزين.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>