العين يوجه دعوة رسمية لزلاتكو داليتش

الزيارات: 1929
التعليقات: 0
العين يوجه دعوة رسمية لزلاتكو داليتش
https://www.hasanews.com/?p=6526490
العين يوجه دعوة رسمية لزلاتكو داليتش
متابعات - الأحساء نيوز

وجه محمد بن ثعلوب الدرعي “رئيس مجلس إدارة نادي العين” دعوة خاصة لمدرب المنتخب الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني لنادي الزعيم سابقا، وذلك لحضور احتفال نادي العين بمناسبة يوبيله الذهبي في ديسمبر المقبل.

وذلك تزامنا مع مشاركة الزعيم في بطولة كأس العالم للأندية 2018 التي تستضيفها الإمارات مجددا بعد النجاحات التي تحققت أعوام 2009 و2010 و2017 والتي تتجدد بإشراف مجلس أبوظبي الرياضي بمشاركة 7 أندية على مستوى الأندية أبطال قارات العالم لسنة 2018.

مؤكداً أن دعوة زالاتكو تأتي عرفانا وتقديرا لبصمته في بطولة كأس العالم التي اختتمت يوم السبت في روسيا بنجاح كبير لم يسبق له مثيل، بعد أن قاد منتخب بلاده كرواتيا لحصد فضية المركز الثاني، في انجاز تاريخي لبلاده على المستوى الكروي.

واختتم محمد بن ثعلوب “لقد استحقت روسيا كأس التميز التنظيمي لخروج المونديال في ثوب رائع استحقت عليه الإشادة بالرغم من الهواجس الأمنية التي سبقت انطلاقة المونديال إلا أن موسكو قبلت التحدي لتقدم نسخه تنظيمية استثنائية رائعة من كافه الجوانب لتكسب احترام العالم كما كان متوقعا”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>