احدث الأخبار

يؤدي إلى كسور وأحياناً نزيف.. أخصائي علاج طبيعي يوضح مخاطر “طق الأبهر” (فيديو) “يا رب صيفية نرعى بها حولية”.. هذا هو معنى الدعاء الذي لطالما ردده آباؤنا “الصحة”: 3913 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة حالتين وتعافي 4284 حالة ما الفرق بين “يوم التأسيس” و”اليوم الوطني” للمملكة؟.. أستاذ التاريخ الحديث يجيب (فيديو) قريباً.. آلية جديدة لتجديد بطاقة الهوية الوطنية إلكترونياً “العرجي” يوقع عقد إنشاء مستشفى علاج القدم السكري بالأحساء .. والتنفيذ خلال 20 شهراً وظائف شاغرة بالمجلس النقدي الخليجي.. تعرف على شروط وكيفية التقديم أعلى مكاسب دولارية لأسهم صناديق الريت السعودية منذ عامين.. تعرف عليها متجاوزةً النسبة المستهدفة.. المركزي السعودي يعلن حصة المدفوعات الإلكترونية لعام 2021 عمره 12 عام ولديه طائرة خاصة وقصر وأسطول سيارات.. هذه قصة أصغر ملياردير أفريقي (بالصور) آخر غرائب زعيم كوريا الشمالية.. أمر بتصميم “مرحاض خاص” داخل سيارته خلال جولاته هل تشعر بالإجهاد فور نهوضك من النوم؟.. إليك 4 أطعمة أساسية ستجدد نشاطك طوال اليوم

العين يوجه دعوة رسمية لزلاتكو داليتش

الزيارات: 11923
التعليقات: 0
العين يوجه دعوة رسمية لزلاتكو داليتش
https://www.hasanews.com/?p=6526490
العين يوجه دعوة رسمية لزلاتكو داليتش
متابعات - الأحساء نيوز

وجه محمد بن ثعلوب الدرعي “رئيس مجلس إدارة نادي العين” دعوة خاصة لمدرب المنتخب الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني لنادي الزعيم سابقا، وذلك لحضور احتفال نادي العين بمناسبة يوبيله الذهبي في ديسمبر المقبل.

وذلك تزامنا مع مشاركة الزعيم في بطولة كأس العالم للأندية 2018 التي تستضيفها الإمارات مجددا بعد النجاحات التي تحققت أعوام 2009 و2010 و2017 والتي تتجدد بإشراف مجلس أبوظبي الرياضي بمشاركة 7 أندية على مستوى الأندية أبطال قارات العالم لسنة 2018.

مؤكداً أن دعوة زالاتكو تأتي عرفانا وتقديرا لبصمته في بطولة كأس العالم التي اختتمت يوم السبت في روسيا بنجاح كبير لم يسبق له مثيل، بعد أن قاد منتخب بلاده كرواتيا لحصد فضية المركز الثاني، في انجاز تاريخي لبلاده على المستوى الكروي.

واختتم محمد بن ثعلوب “لقد استحقت روسيا كأس التميز التنظيمي لخروج المونديال في ثوب رائع استحقت عليه الإشادة بالرغم من الهواجس الأمنية التي سبقت انطلاقة المونديال إلا أن موسكو قبلت التحدي لتقدم نسخه تنظيمية استثنائية رائعة من كافه الجوانب لتكسب احترام العالم كما كان متوقعا”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>