احدث الأخبار

بالتعاون مع “رحمة الخيرية” .. العيادة المتنقلة تصل “البطحاء” رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة يعتمد شعار جديد لنادي الروضة برعاية محافظ الأحساء .. “الجعفري” يفتتح فعاليات أسبوع البيئة ثانوية “العمران” تحتفل بالبطل العالمي “علي العثمان” تحت أنظار فان مارفيك .. فوز معنوي لـ”الإمارات” على الأخضر وفد قادة عسير في النادي الكشفي بـ”قرطبة الابتدائية” “ابن البيطار” بالمبرز تختتم فعاليات “أسبوع موهبة” “الروضة” حقق المراد ونشر السعادة في الأحساء .. و “الجاسم” قحطاني الروضة الجديد بالـ “6” العراق: غرق عبارة في “نهر دجلة” وعدد الضحايا بالعشرات !! محاسبة المقصرين واستحداث إدارة خاصة.. “الحرس الوطني” توضح تفاصيل وجود وحدات سكنية خالية !! برابط الاستعلام .. إعلان نتائج المرشحين للقبول النهائي للالتحاق بالخدمة العسكرية لدورة الجوازات بالفيديو .. مفاجئة تُغضب “أمير الرياض” أثناء افتتاحه مبنى بلدية الخرج: أين الموظفون؟!

بوتين “الفخور”: تأشيرات المونديال حتى آخر السنة

الزيارات: 1462
التعليقات: 0
بوتين “الفخور”: تأشيرات المونديال حتى آخر السنة
Soccer Football - World Cup - Final - France v Croatia - Luzhniki Stadium, Moscow, Russia - July 15, 2018 FIFA president Gianni Infantino and President of Russia Vladimir Putin with the World Cup trophy before the medals ceremony REUTERS/Damir Sagolj TPX IMAGES OF THE DAY
https://www.hasanews.com/?p=6526463
بوتين “الفخور”: تأشيرات المونديال حتى آخر السنة
وكالات - الأحساء نيوز

أعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الأحد عن “اعتزازه” بإنجاح تنظيم كأس العالم في كرة القدم “من كل جوانبه”، وذلك بعدما حضر المباراة النهائية التي انتهت بفوز فرنسا، وفق ما نقلت وكالات الأنباء الروسية.

كما أعلن بوتين أنه سيسمح لمشجعي الفرق الذين حصلوا على أذونات دخول خاصة بمباريات كأس العالم، بالبقاء من دون تأشيرات دخول حتى آخر السنة.

وقال بوتين كما نقلت عنه وكالة تاس الروسية الرسمية “يمكننا من دون أدنى شك أن نعتز بكيفية تنظيمنا هذه البطولة (…) لقد نجحنا في (تنظيم) هذا الحدث العظيم، نجحنا (في ذلك) بكل جوانبه”.

وأضاف “قمنا بهذا العمل من أجل مشجعينا، ومن أجل عشاق الرياضة الروس، وكل الذين يعشقون الرياضة في جميع أنحاء العالم”.

وكان مشجعو فرق كرة القدم من جميع أنحاء العالم حصلوا على أذونات دخول تتيح لهم دخول الأراضي الروسية بين الرابع من حزيران/يونيو والخامس عشر من تموز/يوليو على أن يسمح لهم بالبقاء حتى الخامس والعشرين من تموز/يوليو.

ومما قاله بوتين بهذا الصدد “سنقوم بما يلي: إن المشجعين الأجانب من الذين يحملون بطاقة مشجع، سيستفيدون من دخول متعدد إلى أراضي روسيا الاتحادية من دون تأشيرة حتى نهاية العام الحالي”.

وأشاد بوتين بالمباراة الأخيرة بين فرنسا وكرواتيا ووصفها بـ”الرائعة”. وهو حضرها إلى جانب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والرئيسة الكرواتية كوليندا غرابار كيتاروفيتش.

وقال بوتين “أنا لا أتذكر نتيجة 4 أهداف مقابل اثنين في أي مباراة نهائية”. وختم قائلاً “الفريقان كانا رائعين (…) أنا واثق بأن الجميع أحبوا لعبهما وأنا أيضاً”.

ترمب يهنئ

من جانبه، قدم الرئيس الأميركي دونالد ترمب تهانيه إلى فرنسا بعد فوزها الأحد في موسكو بنهائي كأس العالم لكرة القدم، معتبراً أن اللاعبين الفرنسيين “لعبوا كرة قدم رائعة”.

وقال في تغريدة على تويتر بعد دقائق قليلة من انتهاء المباراة بين فرنسا وكرواتيا “أهنئ فرنسا التي لعبت كرة قدم رائعة، بفوزها بكأس العالم للعام 2018”.

وأضاف ترمب في تغريدته “من جهة ثانية أوجه التهاني أيضاً إلى الرئيس بوتين وروسيا بهذا التنظيم الممتاز فعلاً لهذه الكأس، التي جاءت واحدة من الأفضل”.

ووصل ترمب إلى هلسنكي لعقد قمة الاثنين مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين في العاصمة الفنلندية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>