احدث الأخبار

شاهد: 28 عاماً خبرة في “الجذب الحساوي” … يحكيها العريفي في مهرجان “ويا التمر احلى 2022 “الخليل” مدير زراعة الأحساء للمرتبة الثانية عشر سمو محافظ الأحساء يستقبل أمين عام المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” عقب اعتماد يوم التأسيس إجازة رسمية … 5 أيام إجازة للطلاب الشهر المقبل النص الكامل للأمر الملكي باعتماد 22 فبراير من كل عام يوماً لذكرى تأسيس الدولة السعودية “أفضل من عصائر الفواكه”.. خبير ألماني يكشف أنواع العصائر المؤدية للتخلص من الوزن تزامناً مع العودة الحضورية.. إليك 10 نصائح لضمان نوم صحي لأطفالك وأفضل فوائده سفارة المملكة ترد على نبأ مقتل سائح سعودي دهساً بأقدام الفيلة بأوغندا بالانفوغراف.. الصحة تعلن أعداد الإصابات والوفيات الأخيرة جراء فيروس كورونا بالمملكة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.. “جودة الحياة”: تدريب الكفاءات الوطنية وتأهيلها من أولويات برنامجنا بعد تداول أنباء باستهداف التحالف مركزاً بصعدة.. “تقييم الحوادث” يصدر بيان الغرامة والسجن حال انتهاك تعليمات العزل أو الحجر الصحي.. “الداخلية” توضح العقوبات

احتفالات الفوز بالمونديال تتحول لتخريب ونهب في الشانزليزيه بباريس

الزيارات: 13961
التعليقات: 0
احتفالات الفوز بالمونديال تتحول لتخريب ونهب في الشانزليزيه بباريس
https://www.hasanews.com/?p=6526416
احتفالات الفوز بالمونديال تتحول لتخريب ونهب في الشانزليزيه بباريس
وكالات - الأحساء نيوز

اقتحم نحو 30 شابًّا مساء أمس الأحد مركزًا تجاريًّا في جادة الشانزليزيه في باريس، وعاثوا فيه خرابًا، ونهبوا بعضًا من محتوياته، قبل أن تتصدى لهم قوات الأمن بالقنابل المسيلة للدموع، في وقت كانت فيه مئات الآلاف من الفرنسيين يحتفلون في الجادة الفارهة بفوز بلادهم بكأس العالم في كرة القدم.

وفي التفاصيل، أوضح مصدر صحفي لـ”فرانس برس” أن الشبان الذين كان بعضهم ملثمًا اقتحموا مركز “دراغستور بوبليسيس” التجاري من مدخله الرئيسي الواقع في جادة “مارسو”، وعاثوا فيه خرابًا، ثم خرجوا ضاحكين يتأبطون زجاجات نبيذ أو “شمبانيا”، نهبوها من المركز التجاري، ويلتقطون لأنفسهم صورًا بهواتفهم النقالة.

وتصدت قوات الأمن للسارقين الذين رشقوها بمقذوفات؛ لترد عليهم بقنابل الغاز المسيل للدموع، بحسب المصدر نفسه.

واستمرت المواجهة بين قوات الأمن والمشاغبين نحو 15 إلى 20 دقيقة، تفرق بعدها هؤلاء تحت وابل قنابل الغاز المسيل للدموع، في حين تولى عناصر الأمن حراسة مدخل المركز التجاري.

ولكن الوضع لم يستتب تمامًا بعد ذاك؛ إذ ما هي إلا دقائق حتى دخلت مجموعة من 20 شابًّا إلى مقهى المركز التجاري المطل على جادة الشانزليزيه؛ لتتصدى لهم قوات الأمن مجددًا بالغازات المسيلة للدموع.

وانتشر في باريس نحو 4 آلاف شرطي ودركي لحفظ أمن المحتفلين بفوز المنتخب الفرنسي بكأس العالم لكرة القدم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>