احدث الأخبار

بالفيديو … “الشيخ الخثلان” يوضّح العُذر الشرعي لتأخير الصلاة عن وقتها تعادل الشباب والاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال “التجارة” تعلن عن صدور استثناءات من بعض أحكام نظام الشركات “الدفاع المدني” يحذر من احتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة مع دخول الشتاء .. “المواصفات” تنصح من يرغب بشراء الدفاية الكهربائية أو استخدامها (فيديو) “المرور” : 4 إجراءات لاستخراج بدل فاقد للرخصة.. وغرامة حال عدم تجديدها حواري وفرجان الأحساء.. “الحج” تحذر من التعامل مع جهات تدّعي قدرتها على إصدار تصاريح “العمرة” في الشرقية .. نحو ٦٠٠٠ بلاغ استقبلها فرع “الهلال الأحمر” خلال شهر أمانة الأحساء … إصدار 17 ألف “رخصة وشهادة إلكترونية” في 3 أشهر “الشورى” يطالب “التأمينات الاجتماعية” بإجراءين .. ويناقش التقرير السنوي للنيابة العامة بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة

مودريتش أفضل لاعب .. وكورتوا ومبابي وكين يحصدون باقي الألقاب

الزيارات: 3826
التعليقات: 0
مودريتش أفضل لاعب .. وكورتوا ومبابي وكين يحصدون باقي الألقاب
https://www.hasanews.com/?p=6526399
مودريتش أفضل لاعب .. وكورتوا ومبابي وكين يحصدون باقي الألقاب
متابعات - الأحساء نيوز

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن جوائزه الفردية لأفضل اللاعبين وذلك قبل دقائق من تسليم فرنسا كأس العالم عقب مباراتها مع كرواتيا التي انتهت 4-2.
وفاز الكرواتي لوكا مودريتش قائد كرواتيا بلقب أفضل لاعب في المونديال بعدما قاد فريقه بإبداع إلى المباراة النهائية.
وتوج البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى بلجيكا بجائزة (القفاز الذهبي) كأفضل حارس مرمى في نهائيات كأس العالم لكرة القدم بروسيا 2018.
وتوج كيليان مبابي لاعب المنتخب الفرنسي لكرة القدم بلقب أفضل لاعب صاعد في بطولة كاس العالم لكرة القدم 2018 المقامة حاليا بروسيا.
وسجل مبابي، البالغ من العمر 19 عاما و207 يومًا، أربعة أهداف طوال منافسات البطولة محتلا المركز الثاني في قائمة الهدافين مناصفة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو والبلجيكي روميلو لوكاكو والفرنسي أنطوان غريزمان والروسي دينيس تشيريشيف.
كما أصبح مبابي ثاني أصغر لاعب يسجل هدفا في المباراة النهائية بكأس العالم بعد البرازيلي بيليه، الذي كان عمره 17 عاما و249 يومًا، ويليه بيرجومي بنسخة 1982 وكان عمره 18 عامًا و الذي سجل هدفا في نهائي مونديال 1958 أمام المنتخب السويدي.
وكما كان متوقعا توج النجم الانجليزي، هاري كين، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير الانجليزي بجائزة (الحذاء الذهبي)، التي يتم منحها لأفضل هداف في بطولة كأس العالم لكرة القدم برصيد ستة أهداف.ض

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>