احدث الأخبار

بالتعاون مع “رحمة الخيرية” .. العيادة المتنقلة تصل “البطحاء” رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة يعتمد شعار جديد لنادي الروضة برعاية محافظ الأحساء .. “الجعفري” يفتتح فعاليات أسبوع البيئة ثانوية “العمران” تحتفل بالبطل العالمي “علي العثمان” تحت أنظار فان مارفيك .. فوز معنوي لـ”الإمارات” على الأخضر وفد قادة عسير في النادي الكشفي بـ”قرطبة الابتدائية” “ابن البيطار” بالمبرز تختتم فعاليات “أسبوع موهبة” “الروضة” حقق المراد ونشر السعادة في الأحساء .. و “الجاسم” قحطاني الروضة الجديد بالـ “6” العراق: غرق عبارة في “نهر دجلة” وعدد الضحايا بالعشرات !! محاسبة المقصرين واستحداث إدارة خاصة.. “الحرس الوطني” توضح تفاصيل وجود وحدات سكنية خالية !! برابط الاستعلام .. إعلان نتائج المرشحين للقبول النهائي للالتحاق بالخدمة العسكرية لدورة الجوازات بالفيديو .. مفاجئة تُغضب “أمير الرياض” أثناء افتتاحه مبنى بلدية الخرج: أين الموظفون؟!

مودريتش أفضل لاعب .. وكورتوا ومبابي وكين يحصدون باقي الألقاب

الزيارات: 1887
التعليقات: 0
مودريتش أفضل لاعب .. وكورتوا ومبابي وكين يحصدون باقي الألقاب
https://www.hasanews.com/?p=6526399
مودريتش أفضل لاعب .. وكورتوا ومبابي وكين يحصدون باقي الألقاب
متابعات - الأحساء نيوز

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن جوائزه الفردية لأفضل اللاعبين وذلك قبل دقائق من تسليم فرنسا كأس العالم عقب مباراتها مع كرواتيا التي انتهت 4-2.
وفاز الكرواتي لوكا مودريتش قائد كرواتيا بلقب أفضل لاعب في المونديال بعدما قاد فريقه بإبداع إلى المباراة النهائية.
وتوج البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى بلجيكا بجائزة (القفاز الذهبي) كأفضل حارس مرمى في نهائيات كأس العالم لكرة القدم بروسيا 2018.
وتوج كيليان مبابي لاعب المنتخب الفرنسي لكرة القدم بلقب أفضل لاعب صاعد في بطولة كاس العالم لكرة القدم 2018 المقامة حاليا بروسيا.
وسجل مبابي، البالغ من العمر 19 عاما و207 يومًا، أربعة أهداف طوال منافسات البطولة محتلا المركز الثاني في قائمة الهدافين مناصفة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو والبلجيكي روميلو لوكاكو والفرنسي أنطوان غريزمان والروسي دينيس تشيريشيف.
كما أصبح مبابي ثاني أصغر لاعب يسجل هدفا في المباراة النهائية بكأس العالم بعد البرازيلي بيليه، الذي كان عمره 17 عاما و249 يومًا، ويليه بيرجومي بنسخة 1982 وكان عمره 18 عامًا و الذي سجل هدفا في نهائي مونديال 1958 أمام المنتخب السويدي.
وكما كان متوقعا توج النجم الانجليزي، هاري كين، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير الانجليزي بجائزة (الحذاء الذهبي)، التي يتم منحها لأفضل هداف في بطولة كأس العالم لكرة القدم برصيد ستة أهداف.ض

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>