عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

بالصور .. أسرة “الصحاف” تقلد أبنائها أوسمة النجاح والتفوق

الزيارات: 2095
1 تعليق
بالصور .. أسرة “الصحاف” تقلد أبنائها أوسمة النجاح والتفوق
https://www.hasanews.com/?p=6526312
بالصور .. أسرة “الصحاف” تقلد أبنائها أوسمة النجاح والتفوق
موفق الغزال - الأحساء نيوز

نظم مجلس عائلة الصحاف بمحافظة الأحساء مهرجان تكريم الطلاب الناجحين والمتفوقين بنسخته العاشره للعام الدراسي ١٤٣٨ – ١٤٣٩هـ وذلك يوم الجمعة الماضي ، وهو احتفال يعتبر عادة سنوية تقيمها العائلة لتكريم أبنائها الناجحين والمتفوقين من الطلاب والطالبات .

حيث بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم ، بعد ذلك كلمة مجلس العائلة ألقاها نيابة عنهم الأستاذ محمد بن موسى الصحاف هنأ فيها بأسم العائلة الطلاب والطالبات الناجحين والمتفوقين على نجاحهم وتفوقهم ، كما قدم جزيل الشكر والعرفان لأسرهم ، كما استعرض خلال كلمته منجزات مجلس العائلة خلال السنوات الماضيه والتي منها هذا المهرجان السنوي لتكريم الطلاب والطالبات الناجحين والمتفوقين.

كما قدم شكره للداعمين لانجاح هذا الحفل ، بعد ذلك كلمة أولياء الامور ألقاها الأستاذ عماد بن حسن الصحاف بارك فيها للطلاب والطالبات الناجحين والمتفوقين ، كما نسأل من الله العلي القدير لهم التوفيق والاستمرار في طلب العلم والتفوق ، كما قدم الشكر لمجلس العائلة واللجنة المنظمة على حسن التنظيم والاعداد لهذا الحفل ، وكان للطلاب الناجحين كلمه في هذا الحفل قدمها بالنيابة عنهم الطالب احمد بن عبدالخالق الصحاف شكر فيها الآباء والأمهات على دعمهم لأبنائهم لتحقيق النجاح والتفوق ، كما قدم الشكر للعائله الكريمه لتنظيمها هذا الحفل السنوي.

بعد ذلك قدم الطالب حسين بن علي الصحاف تجربته في إختبار التحصيلي حيث شرح فيها كيفية الإعداد للإختبار التحصيلي والتي منها التهيئة النفسية ، ودخول الدورات التدريبه ، والاطلاع على الكتب المتخصصة للإختبار التحصيلي ، وكان للشعر دقائق في هذا الحفل البهيج حيث قدم الشاعر الدكتور عبدالله البطيان قصيدة شعرية جميلة نالت على استحسان الحضور ، بعد ذلك تم عرض مونتاج للأحتفالات السابقه لمهرجان تكريم الناجحين ، بعدها قدم الاستاذ حسين المعيوف محاضره قيمه عن الأبداع وضح فيها أهمية الأبداع للطلاب الناجحين بوجه العموم والمتفوقين بوجه خاص ، وحثهم للوصول لمرحلة أكثر أبداعية في جميع جوانب حياتهم .

وفي الختام تم تسليم الشهادات والدروع والجوائز العينية للمتفوقين والناجحين من الطلاب والطالبات ، بعدها التقطت الصور الجماعية .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    نبارك لعائلة الصحاف هذا التتويج و الحفل البهيج

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>