احدث الأخبار

بالتعاون مع “رحمة الخيرية” .. العيادة المتنقلة تصل “البطحاء” رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة يعتمد شعار جديد لنادي الروضة برعاية محافظ الأحساء .. “الجعفري” يفتتح فعاليات أسبوع البيئة ثانوية “العمران” تحتفل بالبطل العالمي “علي العثمان” تحت أنظار فان مارفيك .. فوز معنوي لـ”الإمارات” على الأخضر وفد قادة عسير في النادي الكشفي بـ”قرطبة الابتدائية” “ابن البيطار” بالمبرز تختتم فعاليات “أسبوع موهبة” “الروضة” حقق المراد ونشر السعادة في الأحساء .. و “الجاسم” قحطاني الروضة الجديد بالـ “6” العراق: غرق عبارة في “نهر دجلة” وعدد الضحايا بالعشرات !! محاسبة المقصرين واستحداث إدارة خاصة.. “الحرس الوطني” توضح تفاصيل وجود وحدات سكنية خالية !! برابط الاستعلام .. إعلان نتائج المرشحين للقبول النهائي للالتحاق بالخدمة العسكرية لدورة الجوازات بالفيديو .. مفاجئة تُغضب “أمير الرياض” أثناء افتتاحه مبنى بلدية الخرج: أين الموظفون؟!

مانزوكيتش يدخل تاريخ نهائي المونديال من “أضيق أبوابه”

الزيارات: 1453
التعليقات: 0
مانزوكيتش يدخل تاريخ نهائي المونديال من “أضيق أبوابه”
https://www.hasanews.com/?p=6526295
مانزوكيتش يدخل تاريخ نهائي المونديال من “أضيق أبوابه”
موسكو - الأحساء نيوز
سجل المهاجم الكرواتي ماريو مانزوكيتش هدفا في مرماه، خلال المباراة النهائية لمونديال روسيا 2018، وهو الهدف الأول من نوعه في تاريخ نهائيات البطولة.

ووضع مانزوكيتش كرة الفرنسي أنطوان غريزمان برأسه داخل شباك منتخب بلاده كرواتيا، في الدقيقة 18 من نهائي المونديال الأحد في موسكو.

ويعد هذا الهدف الأول من نوعه في تاريخ نهائي المونديال، حيث لم يسبق للاعب أن سجل في مرماه في جميع المباريات النهائية الـ20 السابقة.

وسجلت البطولة رقما قياسيا في عدد الأهداف المسجلة بالخطأ، وبلغ عددها 12 هدفا حتى الآن، ليتجاوز الرقم القياسي السابق المسجل في مونديال 1998 (9 أهداف بالخطأ).

وتتقدم فرنسا على كرواتيا بعد انتهاء الشوط الأول بنتيجة 2-1 في نهائي المونديال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>