احدث الأخبار

بالفيديو … “الشيخ الخثلان” يوضّح العُذر الشرعي لتأخير الصلاة عن وقتها تعادل الشباب والاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال “التجارة” تعلن عن صدور استثناءات من بعض أحكام نظام الشركات “الدفاع المدني” يحذر من احتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة مع دخول الشتاء .. “المواصفات” تنصح من يرغب بشراء الدفاية الكهربائية أو استخدامها (فيديو) “المرور” : 4 إجراءات لاستخراج بدل فاقد للرخصة.. وغرامة حال عدم تجديدها حواري وفرجان الأحساء.. “الحج” تحذر من التعامل مع جهات تدّعي قدرتها على إصدار تصاريح “العمرة” في الشرقية .. نحو ٦٠٠٠ بلاغ استقبلها فرع “الهلال الأحمر” خلال شهر أمانة الأحساء … إصدار 17 ألف “رخصة وشهادة إلكترونية” في 3 أشهر “الشورى” يطالب “التأمينات الاجتماعية” بإجراءين .. ويناقش التقرير السنوي للنيابة العامة بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة

مانزوكيتش يدخل تاريخ نهائي المونديال من “أضيق أبوابه”

الزيارات: 3215
التعليقات: 0
مانزوكيتش يدخل تاريخ نهائي المونديال من “أضيق أبوابه”
https://www.hasanews.com/?p=6526295
مانزوكيتش يدخل تاريخ نهائي المونديال من “أضيق أبوابه”
موسكو - الأحساء نيوز
سجل المهاجم الكرواتي ماريو مانزوكيتش هدفا في مرماه، خلال المباراة النهائية لمونديال روسيا 2018، وهو الهدف الأول من نوعه في تاريخ نهائيات البطولة.

ووضع مانزوكيتش كرة الفرنسي أنطوان غريزمان برأسه داخل شباك منتخب بلاده كرواتيا، في الدقيقة 18 من نهائي المونديال الأحد في موسكو.

ويعد هذا الهدف الأول من نوعه في تاريخ نهائي المونديال، حيث لم يسبق للاعب أن سجل في مرماه في جميع المباريات النهائية الـ20 السابقة.

وسجلت البطولة رقما قياسيا في عدد الأهداف المسجلة بالخطأ، وبلغ عددها 12 هدفا حتى الآن، ليتجاوز الرقم القياسي السابق المسجل في مونديال 1998 (9 أهداف بالخطأ).

وتتقدم فرنسا على كرواتيا بعد انتهاء الشوط الأول بنتيجة 2-1 في نهائي المونديال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>