احدث الأخبار

بالتعاون مع “رحمة الخيرية” .. العيادة المتنقلة تصل “البطحاء” رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة يعتمد شعار جديد لنادي الروضة برعاية محافظ الأحساء .. “الجعفري” يفتتح فعاليات أسبوع البيئة ثانوية “العمران” تحتفل بالبطل العالمي “علي العثمان” تحت أنظار فان مارفيك .. فوز معنوي لـ”الإمارات” على الأخضر وفد قادة عسير في النادي الكشفي بـ”قرطبة الابتدائية” “ابن البيطار” بالمبرز تختتم فعاليات “أسبوع موهبة” “الروضة” حقق المراد ونشر السعادة في الأحساء .. و “الجاسم” قحطاني الروضة الجديد بالـ “6” العراق: غرق عبارة في “نهر دجلة” وعدد الضحايا بالعشرات !! محاسبة المقصرين واستحداث إدارة خاصة.. “الحرس الوطني” توضح تفاصيل وجود وحدات سكنية خالية !! برابط الاستعلام .. إعلان نتائج المرشحين للقبول النهائي للالتحاق بالخدمة العسكرية لدورة الجوازات بالفيديو .. مفاجئة تُغضب “أمير الرياض” أثناء افتتاحه مبنى بلدية الخرج: أين الموظفون؟!

صدمة لمشجعي كرواتيا.. الفريق قد يفقد أهم نجومه بالنهائي

الزيارات: 1404
التعليقات: 0
صدمة لمشجعي كرواتيا.. الفريق قد يفقد أهم نجومه بالنهائي
https://www.hasanews.com/?p=6526193
صدمة لمشجعي كرواتيا.. الفريق قد يفقد أهم نجومه بالنهائي
وكالات - الأحساء نيوز
يخوض منتخب كرواتيا، الأحد، نهائي كأس العالم أمام فرنسا، في مباراة يطمح من خلالها بالفوز باللقب للمرة الأولى في تاريخه، بالرغم من تقارير تحدثت عن احتمال غياب نجم بارز عن اللقاء المصيري.

ونقلت “يوروسبورت” عن مصادر مقربة من المنتخب الكرواتي، بأن النجم إيفان بيريسيتش، قد يغيب عن مباراة اليوم بداعي الإصابة.

وأوضحت المصادر أن بيريسيتش لم يحضر في التدريبات الخاصة بالفريق الكرواتي، التي أجريت السبت.

وكان جناح إنتر ميلانو الإيطالي قد شعر بألم في قدمه اليسرى في الوقت الإضافي من مباراة نصف النهائي التي جمعت كرواتيا وإنجلترا، إلا أنه استطاع إكمال اللقاء.

ولعب المنتخب الكرواتي 120 دقيقة في مبارياته الثلاث الأخيرة، الأمر الذي أثر سلبا على الناحية البدنية للاعبيه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>