احدث الأخبار

“تعليم الأحساء” يحصد جوائز في منافسات “العروض المسرحية” بالرياض “العيسى” يقف على استعدادات مركز الملك عبدالعزيز الكشفي لاستقبال كشافة “رسل السلام” ضمن برنامجه الوطني “أدبي الأحساء” يستضيف معالي الأمين العام لهيئة كبار العلماء مصادر خاصة لـ “الأحساء نيوز ” تكشف حقيقة إنتقال لاجامي “الفتح” كشافة “تعليم الأحساء” تستقبل أبطال التميز الكشفي بمدرسة “قرطبة الابتدائية” البحرين تجدد موقفها الداعم لإجراءات المملكة بشأن قضية “خاشقجي” بالصور .. “الفارس تحتفل بزفاف ابنها “ناصر” “محافظ الأحساء” يُقلد مدير سجن الأحساء “العتيبي” رتبته الجديدة “الجبير”: تسييس قضية خاشقجي تساهم في شق وحدة العالم الإسلامي “بر الشرقية” تكرم 30 طالباً متفوقاً من أبنائها وتدشن جائزة التفوق العلمي بالصور.. “المؤسسة العامة للري” تنجز “خطة الطوارئ” لموسم أمطار 1440 الدكتور “العقيل” وكيلًا لشؤون الدعوة والإرشاد ومشرفاً على الإدارة العامة للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن
عاجل

شاهد.. النيابة العامة تكشف عن طريقة مقتل خاشقجي وتوجه التهم لـ11 شخصًا

الباطن يدعم صفوفه بالكولومبي أرانجو

الزيارات: 702
التعليقات: 0
الباطن يدعم صفوفه بالكولومبي أرانجو
https://www.hasanews.com/?p=6525950
الباطن يدعم صفوفه بالكولومبي أرانجو
حفر الباطن - الأحساء نيوز

أعلن نادي الباطن تعاقده مع الكولومبي جوهان أرانجو. وقال النادي عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، إن الإدارة أنهت إجراءات التعاقد رسميا مع أرانجو من صفوف فريق سانتا في، بالدوري المحلي.

ووجه الباطن الشكر إلى تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، على التوقيع مع صانع الألعاب الكولومبي، لتكفله بقيمة الصفقة.

يذكر أن أرانجو يمتلك تجربة في عدد من الأندية الكولومبية مثل سانتا في، ومن قبلها ديبورتيفو باستا، وسبق له الانضمام لتدريبات منتخب بلاده عندما استدعاه المدرب خوزيه بيكرمان في فبراير 2016.

وكان الباطن بدأ سوق الانتقالات بتعاقده مع 5 أجانب دفعة واحدة، في محاولة لتعويض الفريق بعناصر جديدة بعدما استغنى عن 9 لاعبين منذ يومين.

وأعلن السماوي عن التعاقد مع 3 برازيليين وكولومبي وبولندي يلعبون في مراكز متنوعة داخل الملعب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>