“فيفا” يعلن عن طاقم حكام نهائي مونديال روسيا

الزيارات: 1159
التعليقات: 0
“فيفا” يعلن عن طاقم حكام نهائي مونديال روسيا
https://www.hasanews.com/?p=6525803
“فيفا” يعلن عن طاقم حكام نهائي مونديال روسيا
وكالات - الأحساء نيوز

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عن طاقم الحكام الذي سيدير المباراة النهائية في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، والتي ستقام يوم الأحد المقبل، على ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية موسكو، بين منتخب فرنسا، ومنتخب كرواتيا.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم، إدارة المباراة النهائية لطاقم تحكيم أرجنتيني، بقيادة نيستور بيتانا حكم ساحة، وسيعاونه هيرنان مادانا المساعد الأول، وخوان بيلاتا المساعد الثاني، وسيكون الهولندي بيورن كويبرس الحكم الرابع.

ويعد نيستور بيتانا، أحد أبرز الوجوه التحكيمية التي ظهرت في مونديال روسيا، حيث أدار أربع مباريات خلال منافسات البطولة، هي مباراة الافتتاح بين روسيا والسعودية، بالإضافة إلى مباراة منتخب المكسيك أمام منتخب السويد في دور المجموعات، ومباراة كرواتيا أمام الدنمارك في دور الستة عشر، ومباراة منتخب أوروجواي أمام منتخب فرنسا في دور الثمانية.

وتعد هذه المشاركة الثانية للحكم الأرجنتيني في إدارة مباريات كأس العالم، حيث سبق له إدارة أربع مباريات خلال نسخة 2014 التي أقيمت في البرازيل، من بينها مباراة فرنسا أمام ألمانيا في الدور ربع النهائي، بالإضافة إلى ثلاث مباريات في دور المجموعات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>