احدث الأخبار

في الأحساء .. 30 مصنعًا يؤمّنون حاجة السوق بـ “34”صنفاً من التمور ومنتجاتها التحويلية شاهد .. هذا ما قاله “مقيم مصري” من داخل “الحجر الصحي” بالسعودية!! السماح للمحترفين الأجانب بالدوري السعودي التواصل مع سفاراتهم لتنسيق عودتهم جامعة الملك فيصل تنفذ 145 ألف محاضرة استفاد منها 1.5 مليون طالب وطالبة أمانة الأحساء تُوقّع عقد تأهيل طرق “مدينة العيون” الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير عبدالرحمن بن سعد (الثاني) بن عبدالرحمن آل سعود “الداخلية” تسمح لمندوبي التوصيل بالعمل في جميع المناطق على مدار 24 ساعة ملصقات توعوية وزيارات للعمالة الأجنبية في الأحساء غدًا.. أرامكو تعلن المراجعة الدورية لأسعار البنزين لشهر أبريل بالصور… مبادرة تطوعية تنجح في توزيع “121” سلة غذائية بالعيون الجوازات تزف بشرى بشأن رسوم إصدار هوية مقيم للعاملين في القطاع الخاص تعليمات جديدة لقائدي السيارات المستثناة من منع التجول عند الاقتراب من نقطة التفتيش

بالصور .. فرنسا‬⁩ تعبر ⁧‫بلجيكا‬⁩ وتبلغ نهائي ⁧‫مونديال‬⁩ ‏⁧روسيا2018⁠ ⁠‬⁩

الزيارات: 1449
التعليقات: 0
بالصور .. فرنسا‬⁩ تعبر ⁧‫بلجيكا‬⁩ وتبلغ نهائي ⁧‫مونديال‬⁩ ‏⁧روسيا2018⁠ ⁠‬⁩
https://www.hasanews.com/?p=6525457
بالصور .. فرنسا‬⁩ تعبر ⁧‫بلجيكا‬⁩ وتبلغ نهائي ⁧‫مونديال‬⁩ ‏⁧روسيا2018⁠ ⁠‬⁩
سان بطرسبورغ - الأحساء نيوز

تغلب المنتخب الفرنسي على نظيره البلجيكي اليوم الثلاثاء على ملعب كريستو فيسكي بسان بطرسبرج في نصف النهائي.
ويدين منتخب الديوك الفرنسية بالفضل في هذا الفوز لصامويل اومتيتي مدافع برشلونة الإسباني الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 51.
ويلتقي منتخب فرنسا في النهائي الأحد المقبل مع الفائز من المباراة الأخرى في المربع الذهبي والتي تجمع يوم الأربعاء بين إنجلترا وكرواتيا.

حيث تقدم أومتيتي المدافع الفرنسي لمنتخب بلاده من ضربة رأسية عند الدقيقة 51، ليتأهل بفضل هذا الهدف الوحيد إلى نهائي كأس العالم 2018 .

ويلاقي منتخب بلجيكا الخاسر من مباراة كرواتيا وإنجلترا التي ستقام غدًا الأربعاء لتحديد المركز الثالث السبت المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>