عاجل

مصادر”الأحساء نيوز”: “أمير الشرقية” يفتتح غدًا جسري “صلاح الدين” و “مكة” بالأحساء

على رأسهم خادم الحرمين… أصحاب السمو الأمراء يبعثون ببرقيات عزاء لوفاة عميد “أسرة الملحم”

الزيارات: 2753
تعليقات 4
على رأسهم خادم الحرمين… أصحاب السمو الأمراء يبعثون ببرقيات عزاء لوفاة عميد “أسرة الملحم”
https://www.hasanews.com/?p=6525267
على رأسهم خادم الحرمين… أصحاب السمو الأمراء يبعثون ببرقيات عزاء لوفاة عميد “أسرة الملحم”
خالد الدوسري

قدم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز”حفظه الله ورعاه”، برقية عزاء ومواساة لأسرة الشيخ عبدالمحسن بن عبدالله البراهيم الملحم  عميد الأسرة.

وجاء في البرقية التي تلقاها ابنه عبدالله بن عبدالمحسن الملحم: “تلقينا نبأ وفاة والدكم “رحمه الله “وإننا إذ نبعث لكم ولأسرة الفقيد كافة بعزائنا، لنسأل المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته إنه سميع مجيب، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

فيما بعث صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز برقيات عزاء لأسرة الفقيد، داعين الله سبحانه وتعالى أن يرحمه ويسكنه فيسح جناته.

من جانبه، قدم سفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح برقية عزاء لذوي الفقيد في وفاة الشيخ عبدالمحسن بن عبدالله البراهيم الملحم

من جانبهم، فقد عبر أبناء الفقيد وذووه عن بالغ شكرهم وتقديرهم العميق وامتنانهم لخادم الحرمين الشريفين على مشاعر الأبوة والمواساة الصادقة وأعربوا عن امتنانهم لخادم الحرمين الشريفين على هذه المواساة، مؤكدين أن هذا أمر غير مستغرب على ملك الإنسانية، فيما شكروا ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والأمير فهد بن سلطان والشيخ ثامر الصباح على مواساتهم لهم في وفاة فقيدهم.

 

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    الله يغفرله ويرحمه

  2. ٣
    زائر

    اللة يرحمة حتا الورق حطينه واللة ندري انكم وصلين عند الحكومة

  3. ٢
    زائر

    ندري انكم وصلين عند الحكومة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>