احدث الأخبار

وزارة التجارة توضح آليات التحقق من صحة العروض والتخفيضات الموسمية “الصحة” تُشدد على أهمية الجرعة الثانية لمواجهة المتحوّرات ترقية “المسعود ” ‏مدير مركز التأهيل الشامل في الأحساء‬⁩ للمرتبة الثالثة عشر “صحة الأحساء” تدرج لغة الإشارة في أنشطتها التوعوية “الأحساء” تُسجل إصابة واحدة فقط .. و”68″ إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة أبوظبي تلغي متطلبات فحص كورونا للدخول إليها من داخل الإمارات الرياض .. ضبط 14 شخصاً ظهروا بفيديو أثناء مشاجرة في مكان عام وفاة عبدالعزيز بوتفليقة صاحب أطول فترة رئاسة في تاريخ الجزائر “بلومبيرغ” تصنف أثرى 25 عائلة في العالم من بينها عربية هل القهوة تؤثر على مستوى الكوليسترول في الجسم؟.. استشاري قلب يجيب • صحيفة المرصد لجنة وزارية لفحص الاستثمارات الأجنبية .. وضوابط للتملك في أسهم القطاعات الحساسة والاستراتيجية بعد الموافقة عليه من مجلس الوزراء .. تعرّف على أبرز تفاصيل نظام الانضباط الوظيفي

رسمياً.. إنريكي مدرب برشلونة يتولى قيادة منتخب إسبانيا

الزيارات: 1637
التعليقات: 0
رسمياً.. إنريكي مدرب برشلونة يتولى قيادة منتخب إسبانيا
https://www.hasanews.com/?p=6525203
رسمياً.. إنريكي مدرب برشلونة يتولى قيادة منتخب إسبانيا
نت - الأحساء نيوز

أعلن رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم الاثنين اختيار مدرب برشلونة السابق لويس إنريكي للاشراف على المنتخب لمدة عامين، وذلك بعد أيام من خروجه من الدور ثمن النهائي لكأس العالم في روسيا.

وقال رئيس الاتحاد لويس روبياليس في مؤتمر صحافي عقب اجتماع مجلس الإدارة: تمت الموافقة بالاجماع على تعيين لويس إنريكي لتدريب المنتخب في العامين المقبلين، وهناك اتفاق كامل وسيقدم إلى الإعلام الأسبوع المقبل.

ويخلف إنريكي (48 عاماً) قيادة الجهاز الفني للمنتخب الإسباني، الدولي السابق فرناندو هييرو، الذي تولى المهمة مؤقتا في نهائيات مونديال روسيا.

واسندت المهمة إلى هييرو، المدير الرياضي السابق للمنتخب الإسباني، عشية انطلاق كأس العالم في روسيا بعد إقالة جولين لوبيتيغي لاتفاقه مع ريال مدريد على تدريب فريقه عقب البطولة.

وكان الاتحاد الإسباني أوضح الأحد أن هييرو لن يبقى في منصبه، مؤكدا أن الدولي السابق يبحث عن تحد إحترافي جديد.

وخرج منتخب ‘سبانيا من الدور ثمن النهائي لكأس العالم ـمام روسيا بركلات الترجيح 3-4، بعد تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي 1-1.

ولويس إنريكي لاعب دولي سابق خاض 62 مباراة دولية، وقاد برشلونة إلى لقب الدوري الإسباني في 2015 و2016، ودوري أبطال اوروبا في 2015 ولم يكن يشرف على أي فريق منذ رحيله عن النادي الكاتالوني في نهاية الموسم قبل الماضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>