رونالدو يفاجئ العالم بقرار مصيري بعد 48 ساعة

الزيارات: 1072
التعليقات: 0
رونالدو يفاجئ العالم بقرار مصيري بعد 48 ساعة
https://www.hasanews.com/?p=6524987
رونالدو يفاجئ العالم بقرار مصيري بعد 48 ساعة
وكالات - الأحساء نيوز

من المتوقع أن يصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد ومنتخب البرتغال، إلى إيطاليا بعد غد الثلاثاء، من أجل إتمام صفقة انتقاله إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

وبحسب وسائل إعلام إيطالية، فإنَّ رونالدو اقترب للغاية من ارتداء قميص “اليوفي” اعتبارًا من الموسم المقبل.

وأشارت التقارير الإعلامية الإيطالية إلى أن جورجي منديز، وكيل أعمال رونالدو، قرَّر البقاء في العاصمة الإسبانية مدريد وعدم السفر إلى إيطاليا من أجل إتمام الاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة مع مسؤولي ريال مدريد.

وأضافت أنَّ منديز قدم وعدًا قاطعًا إلى بيبي ماروتا، المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس، بأنَّ رونالدو سيكون ضمن صفوف نادي السيدة العجوز في الموسم المقبل، وأن ما يتبقى فقط هو الاتفاق على التفاصيل.

ووفقًا لتقارير إعلامية إسبانية، فإنَّ رونالدو سيحصل من يوفنتوس على 30 مليون يورو سنويًا، وأن عقده سيمتد لثلاثة مواسم.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير لها أن السبب الأساسي في رحيل رونالدو لا يتعلق بالأمور المالية وطلبه زيادة راتبه السنوي من 23 إلى 30 مليون يورو سنويًا فقط، وإنما يعود إلى شعوره بالخيانة، وعدم الإحساس بالمكانة التي يستحقها.

وتأخذ المسألة عاملًا عاطفيًا؛ إذ يشعر بيريز أنه تم ابتزازه حين ألمح رونالدو- بعد نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول في 26 مايو الماضي- إلى رحيله عن الفريق، بينما لا يجد رونالدو نفس المكانة التي تمتع بها على مدار 9 سنوات في الريال.

كما أنَّ رونالدو يشعر بالخيانة بعدما نما إلى علمه أن الفريق الإسباني يسعى للتعاقد مع نيمار، مع تصريح بيريز برغبته في ضمّ اللاعب البرازيلي.

كما يرى رونالدو أنه لم ينل الدعم المطلوب من جماهير الريال في مدرجات استاد سانتياجو بيرنابيو، مع إطلاق بعضهم الصافرات ضده في أوقات عدم تسجيله الأهداف في بطولة الدوري الإسباني الموسم الماضي.

وترى “ماركا” أنَّ الرحيل سيكون بمثابة الخسارة لرونالدو وللريال، فسيفقد الفريق هدّافًا يسجل نحو 50 هدفًا كل موسم، في حين لن يجد اللاعب فريقًا قادرًا على تحقيق الإنجازات ويملك تاريخًا كبيرًا مثل الريال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>