تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“الحج” لشركات حجاج الداخل: احذروا دعاية الـ VIP

الزيارات: 1658
التعليقات: 0
“الحج” لشركات حجاج الداخل: احذروا دعاية الـ VIP
https://www.hasanews.com/?p=6524976
“الحج” لشركات حجاج الداخل: احذروا دعاية الـ VIP
محليات - الأحساء نيوز

تبدأ وزارة الحج والعمرة السبت القادم (غرة ذي القعدة)، عبر المسار الإلكتروني لحجاج الداخل، استقبال طلبات المواطنين والمقيمين الراغبين في أداء مناسك الحج لموسم هذا العام 1439، عبر التسجيل الفعلي في الشركات والمؤسسات. وأكدت الوزارة أن عمليات الحجز تشمل برامج الحج الثلاثة، وهي البرنامج العام، وحج منخفض التكلفة، والحج الميسر، وبما نسبته 93% مع السماح لكل منشأة بالتسجيل باختيارها بنسبة 7% من العدد الذي تقرر المنشأة تسجيله من العدد المخصص.

وشددت الوزارة على كافة الشركات، الابتعاد عن استخدام العبارات الدالة على برامج الخدمات الخاصة وكبار الشخصيات (VIP) والصور الدالة عليها، وترك المبالغة في الإعلانات الترويجية، مع التقيد بالاسم التجاري للمنشأة حسب الاسم المسجل بسجلها التجاري، وكتابة رقم الترخيص، والعدد المرخص بخدمته بخط واضح، وكتابة عنوان المنشأة في مشعر منى (فئة المخيم وطاقته الاستيعابية حسب التخصيص)، والتنويه عن خدمة النقل بالقطار في المشاعر المقدسة للمخيمات المشمولة بخدمة القطار.

وحددت الوزارة مواعيد تسليم مخيمات منى لصندوق الاستثمارات العامة بعد انتهاء موسم الحج، بحيث تبدأ من يوم 14 من شهر ذي الحجة وتستمر حتى يوم 20، فيما سيكون آخر موعد لتسليم مخيمات مشعر عرفات لأمانة العاصمة المقدسة هو يوم 15 من ذي الحجة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>