تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“سيدة” تروي واقعة التحرش بها أثناء قيادتها لمركبتها بجدة !!

الزيارات: 12007
تعليقات 4
“سيدة” تروي واقعة التحرش بها أثناء قيادتها لمركبتها بجدة !!
https://www.hasanews.com/?p=6524951
“سيدة” تروي واقعة التحرش بها أثناء قيادتها لمركبتها بجدة !!
جدة - الأحساء نيوز

كشفت الدكتورة سمر خان عن واقعة “تحرش مؤسفة” تعرَّضت لها من قبل شاب عشريني، أثناء قيادتها للسيارة مع أسرتها مساء السبت في جدة.

وقالت “خان”، في سلسلة تغريدات عبر حسابها بتويتر، اليوم الأحد: “خلال قيادتي للسيارة اليوم تعرضت للتحرش من قبل شاب في طريق الملك، الشاب استمر في الانتقال يمينًا ويسارًا في 3 خطوط أمامي! وعندما شاهد بأننا نصوره، زاد سرعته فوق السرعة المسموحة ليهرب. عرض حياتي وحياة أسرتي وحياة من حولنا للخطر”.

وأضافت: “تم تقديم بلاغ عن طريق كلنا أمن.. وبعد تقديم البلاغ تواصلوا معي خلال نصف ساعة، وطلبوا مني تقديم بلاغ رسمي في مركز الشرطة تمّ تقديم البلاغ في مركز الشرطة وتم استدعاء المتحرش فورًا”.

وواصلت حديثها، قائلة: “قابلت المتحرش (يبلغ 20 عامًا) مع أحد أفراد أسرته، اعترف بما قام به من إيذاء وتحرش خلال قيادتي للسيارة ثم اعتذر أكثر من مرة، أعطيته بعدها درسًا لن ينساه طيلة حياته في الأدب والاحترام والأخلاق الحسنة”.

وأشارت إلى أن المنظر كان مؤلمًا عندما طأطأ أخاه الكبير رأسه، وتوسل عشرات المرات ليطلب التنازل، موضحة أنه من أجل المشهد السابق تنازلت عن حقها الخاص بعد اعتذاره والندم على ما فعله، وأخذت تعهدًا منه بأن يحترم النساء في كل مكان.

وذكرت الدكتورة سمر خان أنها “بعد ذلك وقعت ورقة التنازل وتم الإفراج عنه”، ما يعني إغلاق الملف وعدم تحويله للنيابة العامة، موضحة أن تنازلها عن القضية هو تنازل عن كامل حقوقها، مما يعني عدم تطبيق أي عقوبات على الشاب.

وينص النظام على أن التحرش يشمل “كل قول أو فعل أو إشارة ذات مدلول جنسي يصدر من شخص تجاه أي شخص آخر يمس جسده أو عرضه أو يخدش حياءه بأي وسيلة كانت، بما في ذلك وسائل التقنية الحديثة، يعاقب صاحبها بالسجن مدة لا تزيد على سنتين وبغرامة مالية لا تزيد على 100 ألف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين”.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    متابع

    ايه وبعدين ؟؟
    ننتظر الحلقة القادمة من هذا مسلسل ( كل يوم حكاية مفبركة ) .. مع المؤلف القدير . ..

  2. ٣
    زائر

    مدري وش اقول الله يحفظ الجميع من كل شر

  3. ٢
    السلماني

    يقول الله تعالى ( وقرن في بيوتكن ) ولاتبرجن تبرج الجاهلية الاولى يادكتورة للأسف هذا ماتسعون اليه وللحكاية بقية

  4. ١
    زائر

    يابنت خان ليتك جلستي في الهند وريحتينا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>