شاهد.. “مدرعات سعودية غامضة” تثير حيرة الأمريكان.. و”ذا درايف” تكشف سرها

الزيارات: 1639
1 تعليق
شاهد.. “مدرعات سعودية غامضة” تثير حيرة الأمريكان.. و”ذا درايف” تكشف سرها
https://www.hasanews.com/?p=6524841
شاهد.. “مدرعات سعودية غامضة” تثير حيرة الأمريكان.. و”ذا درايف” تكشف سرها
متابعات - الأحساء نيوز

أثارت مركبات “نصف مدرعة” سعودية الاستغراب لدى مستخدمى منصات التواصل الاجتماعي في أمريكا والمختصين بأخبار المركبات والمواصلات الذين تناقلوا صورها في عدة مواقع ؛ حيث وصفت بالمدرعات الغامضة.

وأشارت مجلة “ذا درايف” الأمريكية المختصة في أخبار المركبات ، أن المركبات السعودية كانت غامضة إلا أنها تمكنت من كشف سر هذه المركبات “نصف المدرعات” ؛ حيث إنها وحدات طبية متنقلة ، وتقوم بمهام إنسانية كما أنها مصممة بطريقة متوازنة لتوفير الظل من حرارة الشمس.

وأضاف تقرير المجلة ، أن المملكة العربية السعودية لديها عدد غير قليل منها ، ومن المحتمل أنها تم استخدامها كذلك في العمليات العسكرية ضد المليشيات الحوثية المدعومة من إيران ، ويتضح أيضاً أنها تقوم بمهمات إنسانية في اليمن.

وأشارت إلى أنهم لا يملكون الكثير من المعلومات الدقيقة حول القدرات لهذا النوع من المركبات ، لكن بعض المعلومات تشير إلى أنها مركبات فائقة القدرة والقوى ويمكنها الانتشار بسرعة كبيرة في الخطوط الأمامية، كما أنها مركبات مكيفة ومجهزة بتقنيات طبية مميزة ، ويمكن استخدامها في حالات السلم والحرب وفي الكوارث الطبيعية.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    رائد سلمان

    هذهي بلادي يا عالم
    اللهم احفظ بلادنا يارب
    وزدها تقدم ورقي وسيادة للعالم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>