تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

ھدف : لا نمول مشروعات .. والطلاب خارج تعویض البطالة

الزيارات: 2119
التعليقات: 0
ھدف : لا نمول مشروعات .. والطلاب خارج تعویض البطالة
https://www.hasanews.com/?p=6524722
ھدف : لا نمول مشروعات .. والطلاب خارج تعویض البطالة
محليات - الأحساء نيوز

أكد صندوق تنمیة الموارد البشریة «ھدف» على عدم تمویله لأي مشروعات، مشیرا إلى أن دوره یتركز على دعم ملاك المنشآت الصغیرة بـ3 آلاف ریال شھریًا لمدة عامین.

وبحسب “المدينة” دعا الصندوق الطلاب الراغبین في الانسحاب من برنامج التدریب الصیفي الذي ینطلق غدًا الأحد إلى ضرورة مراجعة فرع صندوق تنمیة الموارد البشریة، ً مشیرا إلى أن، من معاییر الأھلیة في برنامج ساند «تعویض البطالة» ألا یكون المستفید طالبًا، مع بلوغ فترة الاشتراك في التأمینات الاجتماعیة ً عاما كاملاً، ولفت البرنامج إلى إیقاف جمیع برامج الدعم التي تشمل الموظفین الجدد وذلك في إطار الانتظار الانتھاء من عملیة تطویر البرامج بالتنسیق مع القطاع الخاص.

وأشار إلى إیقاف استقبال فواتیر طلبات حافز الاستقرار الوظیفى ابتداء من 16 أبریل الماضي، بعد إیقاف البرنامج في 31 دیسمبر من 2017 ،والمعروف أن دعم البرنامج بلغ في العام الأول 4 آلاف ریال والثاني 8 آلاف ریال وذلك تشجیعًا للسعودیین على الاستقرار في الوظائف التي یعملون بھا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>