تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“الناجم” يُشارك في بطولة رفع الأثقال الآسيوية بـ”اليابان”

الزيارات: 1084
التعليقات: 0
“الناجم” يُشارك في بطولة رفع الأثقال الآسيوية بـ”اليابان”
https://www.hasanews.com/?p=6524633
“الناجم” يُشارك في بطولة رفع الأثقال الآسيوية بـ”اليابان”
صالح الدويسان - الأحساء نيوز

اختار الجهاز التدريبي للمنتخب السعودي لرفع الأثقال للإعاقة الحركية نجم نادي الأحساء لذوي الاحتياجات الخاصه لرفع الأثقال الدولي المتميز والمبدع صاحب الغنجازات المتعددة خالد عبد الله الناجم للمشاركة في تمثيل منتخب المملكة ببطولة رفع الأثقال الآسيوية المفتوحة، التي سوف تحتضنها اليابان في الفترة من ٢٨من شهر ذو الحجة القادم ١٤٣٩هـ وحتى اليوم الرابع من شهر محرم من العام  الهجري ١٤٤٠هـ، التي سيسبقها  معسكر إعدادي داخلي بمدينة الرياض في الفترة من ١٠ من شهر ذو القعدة القادم حتى ٢٥ من شهر ذو الحجة ١٤٣٩هـ.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن النجم الدولي الناجم تشرف بتمثيل الوطن في العديد من المشاركات والمحافل الخليجية والعربية والدولية، حيث كان له نصيب الأسد من الميداليات الذهبية في لعبتي رفع الأثقال وألعاب القوى وفي مقدمتها وصيف بطل العالم في رفع الأثقال في بطولة فزاع الدولية بالإمارات.

من جانبه أعرب الناجم عن بالغ سعادته وسروره، بتلك الثقة الكبيرة والتشرف وبتمثيل الوطن في ذلك المحفل العالمي والمساهمة في رفع سمعته ورفع رايته الخضراء الخفاقه عاليًا.

كما وقدم خالص شكره وتقديره للقائمين على المنتخب نظير ثقتهم به، وتمنى أن يكون عند حسن ظنهم، معرباً كذلك عن شكره لجميع مجلس إدارة النادي وعلى رأسهم الدكتور خليل الحويجي، نظير اهتمامهم  ودعمهم المتواصل ومتابعتهم المستمرة ولأعضاء الشرف كافة.

 

 

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>