احدث الأخبار

“تعليم الأحساء” يحصد جوائز في منافسات “العروض المسرحية” بالرياض “العيسى” يقف على استعدادات مركز الملك عبدالعزيز الكشفي لاستقبال كشافة “رسل السلام” ضمن برنامجه الوطني “أدبي الأحساء” يستضيف معالي الأمين العام لهيئة كبار العلماء مصادر خاصة لـ “الأحساء نيوز ” تكشف حقيقة إنتقال لاجامي “الفتح” كشافة “تعليم الأحساء” تستقبل أبطال التميز الكشفي بمدرسة “قرطبة الابتدائية” البحرين تجدد موقفها الداعم لإجراءات المملكة بشأن قضية “خاشقجي” بالصور .. “الفارس تحتفل بزفاف ابنها “ناصر” “محافظ الأحساء” يُقلد مدير سجن الأحساء “العتيبي” رتبته الجديدة “الجبير”: تسييس قضية خاشقجي تساهم في شق وحدة العالم الإسلامي “بر الشرقية” تكرم 30 طالباً متفوقاً من أبنائها وتدشن جائزة التفوق العلمي بالصور.. “المؤسسة العامة للري” تنجز “خطة الطوارئ” لموسم أمطار 1440 الدكتور “العقيل” وكيلًا لشؤون الدعوة والإرشاد ومشرفاً على الإدارة العامة للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن
عاجل

شاهد.. النيابة العامة تكشف عن طريقة مقتل خاشقجي وتوجه التهم لـ11 شخصًا

في بريطانيا: الإسفلت يذوب لأول مرة منذ 42 عام.. !

الزيارات: 1710
1 تعليق
في بريطانيا: الإسفلت يذوب لأول مرة منذ 42 عام.. !
https://www.hasanews.com/?p=6524623
في بريطانيا: الإسفلت يذوب لأول مرة منذ 42 عام.. !
متابعات - الأحساء نيوز

سجلت درجات الحرارة ارتفاعاً غير مسبوق في بريطانيا، حين وصلت إلى أكثر من 32 درجة مئوية لأول مرة منذ 42 سنة.

وينتظر أن ترتفع درجات الحرارة أكثر يوم غد، مع إطلاق السلطات البريطانية لتحذيرات، وأعلنت أن هناك مخاوف من تجمع الكثير من المشجعين في الساحات لمشاهدة مباراة منتخب إنجلترا ضد نظيره السويدي والتي ستنقل عبر شاشات كبيرة في مناطق مختلفة من بريطانيا.

وأظهرت صور نشرتها وسائل إعلام بريطانية على غرار صحيفة «Daily Mail» شاحنة نظافة تابعة لمنطقة «وست بيركشاير»، وقد علقت في الطريق بعد أن انصهر الإسفلت تحتها، وفق ما أكدته الصحيفة.

وأكدت وسائل الإعلام أن موجة الحر هذه لم يسبق حدوثها وهي الأخطر منذ عام 1976، وتوقعت الأرصاد الجوية البريطانية أن يوم غد السبت سيكون أشد حراً وقد تبلغ 33 درجة، مشيرة إلى أنه لا توجد أي إشارات على وجود أي انخفاضات في درجات الحرارة هذا الشهر.

 

 

 

 

 

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الحقباني

    علم هنا الايوجد زفلت يوقول ان مزفلت علم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>