بالصور… المُشرف العام لنظام المقررات في زيارة لـ”محاسن” الثانوية

الزيارات: 7511
التعليقات: 0
بالصور… المُشرف العام لنظام المقررات في زيارة لـ”محاسن” الثانوية
https://www.hasanews.com/?p=6524463
بالصور… المُشرف العام لنظام المقررات في زيارة لـ”محاسن” الثانوية
عبد الله الودعاني - الأحساء نيوز

قام المشرف العام لنظام المقررات الأستاذ عادل بن محمد العامر بزيارة لثانوية محاسن  للبنين؛ وذلك بهدف  الوقوف على سير العمل في الفصل الصيفي لنظام المقررات.

هذا وقد كان في استقباله قائد المدرسة الأستاذ تركي بن حمد العتيبي والكادر الإداري والتعليمي، كما وشملت الزيارة الإطلاع على مرافق المدرسة والشُعب الدراسية، حيث ناقش من خلالها الطلاب وتعرف على البرامج المقدمة لهم خلال الفصل الصيفي، وما يعترضهم من صعوبات، كما التقى بالهيئة التعليمية والإدارية واستطلع إجراءات العمل في الفصل الصيفي مُشيداً بما شهده من حرص وصفه بالكبير لدى الطلاب نظير استفادتهم القصوى من الإلتحاق بالدراسة في الفصل الصيفي.

وفي السياق ذاته فقد أطلع على خطة عمل تطبيق الفصل الصيفي والأعمال الخاصة بآلية التنفيذ وشاهد نماذج من السجلات والخطط والبرامج والخطة التعويضية للفاقد.

الجدير بالذكر أن المشرف العام على نظام المقررات الأستاذ عادل العامر، أشار إلى أن عدد المستفيدين من الفصل الصيفي لهذا العام 1439 هــ بلغ (3707طالب)، وعدد (200) مُعلم من جميع التخصصات، مُضيفاً أن الفصل الصيفي يُتيح للطالب الراغب في تسريع تخرجه خلال عاميين دراسيين ونصف، مما يساعده في استثمار الفصل الدراسي السادس في تطوير ذاته، وتنمية مهاراته، لتأهيله للتعليم الجامعي.

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>