تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الدوري السعودي ضمن قائمة “الأكثر تهديفاً” في المونديال

الزيارات: 1059
التعليقات: 0
الدوري السعودي ضمن قائمة “الأكثر تهديفاً” في المونديال
https://www.hasanews.com/?p=6524384
الدوري السعودي ضمن قائمة “الأكثر تهديفاً” في المونديال
محليات - الأحساء نيوز

سجل لاعبو الدوري السعودي للنجوم الذين أحرزوا أهدافاً في مونديال روسيا، أسماءهم بأحرف من ذهب، إذ أنهم ضمنوا لأنفسهم مكاناً في قائمة اللاعبين الذي قاموا بالتسجيل في تلك النسخة.

واحتل الدوري الإنكليزي الممتاز المركز الأول عن جدارة واستحقاق في ترتيب الدوريات التي سجل لاعبوها أكثر عدد من الأهداف خلال منافسات كأس العالم المقامة حاليا في روسيا، و مازالت هناك إمكانية للزيادة، برصيد 37 هدفاً.

وسجل لاعبو الدوري الإنكليزي حتى اللحظة 37 هدفاً مرشحة للزيادة، وجاء الدوري الإسباني في المركز الثاني حتى الآن بـ 35 هدفاً سجله لاعبوه، ثم الدوري الفرنسي ثالثاً بـ 14 هدفاً، وبعده الألماني بـ 12 هدف.

وتساوى الدوري السعودي مع نظرائه الدوري الإيطالي والتركي ودوري الدرجة الأولى الإنكليزي إذ أحرز لاعبو كل من هذه الدوريات 3 أهداف، وسجلهم كل من سلمان الفرج لاعب الهلال، وفخر الدين بن يوسف لاعب الاتفاق، وفرجاني ساسي لاعب النصر.

واحتسب القائمون على إعداد القائمة الهدف الذي سجله اللاعب، سالم الدوسري، ضمن أهداف الدوري الإسباني باعتباره لاعباً في نادي فياريال.

وسجل لاعبو الدوري الروسي 9 أهداف، وجاء بعد الدوري السعودي، الدوري البلجيكي برصيد هدفين فقط.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>