عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

عمدة محاسن يكتب: إدراج الأحساء ضمن مدن “التراث العالمي” شاهد على دعم القيادة الرشيدة

الزيارات: 2405
التعليقات: 0
عمدة محاسن يكتب: إدراج الأحساء ضمن مدن “التراث العالمي” شاهد على دعم القيادة الرشيدة
https://www.hasanews.com/?p=6524346
عمدة محاسن يكتب: إدراج الأحساء ضمن مدن “التراث العالمي” شاهد على دعم القيادة الرشيدة
الأحساء نيوز

نعيش هذه الأيام عرساً وطنيا وحدثا تاريخياً مبهجاً للوطن قيادة وشعبا، وهو إضافة واحتنا الأحسائية بمدنها وقراها وحدودها الجغرافية على قائمة التراث الإنساني التاريخي باليونسكو. وهو الحدث المنصف لتاريخ هذه البقعة الغالية من بلادنا .

ذلك التاريخ الذي يمتد لآلاف السنين محتضنا لحضارات وثقافات تعاقبت على أرض الأحساء في حقب تاريخية مختلفة. وما تحقق هذا الإنجاز إلا بتوجيه مباشر من مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله وبمتابعة وجهد كبير من صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وفريق العمل معه.

وبدعم غير محدود من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان وصاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء حفظهم الله لإبراز كل ماهو جميل وحضاري لاسم المملكة العربية السعودية في الهيئات العالمية والمحافل الدولية ليعلم الجميع إن أبناء هذا الوطن يعملون ليل نهار لما فيه تقدم الوطن ورقيه والسير قدما في دروب الحضارة والبناء الإنساني والثقافي والمعرفي.

ولتحيا بلادي الغالية كل يوم على انجاز وحدث جميل وفخم وراقي على كافة الأصعده والمجالات.

فيصل ماجد السبيعي
عمدة محاسن وتوابعها

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>