تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور .. شعراء الأحساء يحتفون بإطلاق ديوانهم الشعري المشترك الأول

الزيارات: 1666
التعليقات: 0
بالصور .. شعراء الأحساء يحتفون بإطلاق ديوانهم الشعري المشترك الأول
https://www.hasanews.com/?p=6524258
بالصور .. شعراء الأحساء يحتفون بإطلاق ديوانهم الشعري المشترك الأول
طالب الموسى

احتفى منتدى الأدب الشعبي التابع لجمعية الثقافة والفنون بالأحساء مساء الأمس الأربعاء بإنتاج ٥٣ شاعراً من أعضائه التي تضمن قصائدهم في الأصدار الأول لشعراء المنتدى بواقع ٢٦٥ قصيدة تقع في ٤٥٩ صفحة من الحجم الكبير تتراوح بين الاتجاهات الوطنية والاجتماعية والوجدانية بحضور جمهور كبير من الشعراء والمثقفين والأدباء رجالا ونساء وذلك في قاعة مسرح جمعية الثقافة والفنون .

قدم الحفل عضو المنتدى الشاعر عماد النعيم واشتمل على كلمة لمدير الجمعية الأستاذ علي الغوينم مؤكداً بأن هذا الديوان هو الديوان الأول منذ تأسيس المنتدى ويعد مرجعا للباحثين في مجال الشعر الشعبي ويمثل إضافة نوعية للمكتبة الشعرية مثمنا هذا الجهد الذي بذله رئيس منتدى الادب الشعبي الشاعر الاعلامي راشد القناص وزملاءه الشعراء بدعم من رجال الأعمال المهتمين بهذا الفن الأصيل متمنيا التوفيق والنجاح للمنتدى في كل خطواته .

كما اشتملت هذه الاحتفائية بتوقيع هذا الديوان على كلمة لرئيس المنتدى أشار فيها الى ان قصائد هذا الديوان تمثل باقة من الزهور اليانعة ذات الشذى الزاكي بصورها الملونه وتعابيرها الجميلة واخيلتها المجنحه ولغتها العصريه التي تواكب ذائقة المتلقي المعاصر للشعر النبطي الحديث .

وازجى شكره العميق وتقديره الجم لجميع الداعمين الذين دعموا هذا الاصدار بأريحيتهم المعهودة بعد ذلك تم تكريم اولئك الداعمين وتلاوة اسماء الشعراء المشاركين في هذا الاصدار المتميز الذي يثري الحركة الشعرية في المنطقة ويخدم المهتمين بها .

وفي نهاية تلك الاحتفالية تم توزيع كمية كبيره من نسخ الديوان على الجمهور الكريم الذي تفاعل مع هذا الاهداء بالشكر والثناء .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>