تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

وفاة طالبين سعوديين بأمريكا أثناء محاولتهما إنقاذ طفلين من الغرق

الزيارات: 11145
التعليقات: 0
وفاة طالبين سعوديين بأمريكا أثناء محاولتهما إنقاذ طفلين من الغرق
https://www.hasanews.com/?p=6524125
وفاة طالبين سعوديين بأمريكا أثناء محاولتهما إنقاذ طفلين من الغرق
محليات - الأحساء نيوز

لقي طالبان سعوديان حتفهما في حادث غرق عرضي، بمدينة وليبرهام الأمريكية، أثناء محاولتهما إنقاذ طفلين واجها مشاكل مع تيارات مياه نهر شيكوبي، فيما خرج الطفلان سالمين من النهر.

ووفقًا لما ذكره مدعي مقاطعة هامبدن، أنتوني جولوني؛ تم التعرف على هوية الطالبين، وهما: ذيب العليمي (27 عامًا)، وجاسر دهام الراكه (25 عامًا)، وكلاهما مبتعثان، حيث كان يقيم العليمي في هارتفورد، ويدرس في جامع نيو أنجلاند، بينما كان الراكه يقيم في سبيرنجفيلد، ويدرس في جامعة هارتفورد، وأصدرت كلا الجامعتين بيانًا لنعي طالبها.

وذكر شهود عيان للشرطة، أن طفلين كانا يعومان في نهر منطقة طريق “ريد بريدج”، قبل أن يصبحوا في مأزق بسبب التيارات المائية، وأن العديد من الرجال الذين كانوا جوار الحادث، بمن فيهم العليمي و الراكه، قفزوا في الماء لمساعدتهما.

وقال “جولوني” إن التيارات على ما يبدو جرفت الطالبين السعوديين، في حين حاول المتجمعون في المكان مساعدتهما.

وقامت فرقة الغوص التابعة لشرطة الولاية، بالبحث لعدة ساعات مساء الأحد، حتى تم انتشال أحد الجثث، بينما تم انتشال الأخرى صباح الاثنين، وتواصل الشرطة التحقيق في الحادث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>