تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الإمارات تجمد حسابات 9 أشخاص وكيانات إيرانية

الزيارات: 5495
التعليقات: 0
الإمارات تجمد حسابات 9 أشخاص وكيانات إيرانية
https://www.hasanews.com/?p=6524044
الإمارات تجمد حسابات 9 أشخاص وكيانات إيرانية
وكالات - الأحساء نيوز

قررت دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم (الثلاثاء)، تجميد حسابات 9 شخصيات وكيانات إيرانية، ضمن قائمة الإرهاب.

وأصدرت هيئة الأوراق المالية الإماراتية تعميمًا إلى جميع الشركات العاملة في مجال الأوراق المالية والسلع المرخصة حددت بموجبه إجراءات تنفيذ قرار مجلس الوزراء رقم 24 لسنة 2018 بشأن قائمة الأفراد والتنظيمات الإرهابية المعتمدة في دولة الإمارات.

وتضمنت إجراءات الهيئة، وفقًا لوكالة الأنباء الإماراتية وام، مطالبة جميع الشركات العاملة في قطاع الأوراق المالية والسلع، البحث عن وتجميد أي حسابات /أموال /أوراق مالية/سلع/ خاصة بالأفراد والكيانات الواردة في القائمة المعتمدة من الدولة أو الأشخاص /الطبيعيين/الاعتباريين/ المرتبطين بهم، وشملت القائمة 9 شخصيات وكيانات إيرانية، تخضع لإجراءات تجميد الأموال المستعملة من الأفراد والكيانات المذكورة في القائمة.

وشددت الهيئة على الشركات بضرورة إبلاغ كل من وحدة المعلومات المالية لمواجهة غسل الأموال والحالات المشبوهة في المصرف المركزي وهيئة الأوراق المالية والسلع بشكل فوري بالإجراءات المتخذة بشأن تجميد الحسابات، وفقًا لما تم في تعميم الهيئة.. مؤكدة أن الالتزام بما تضمنه التعميم يجنب الشركات التعرض للعقوبات الصارمة المعمول بها في دولة الامارات العربية المتحدة وخارجها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>