تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

خلال جلسته الـ 31 .. “بلدي الأحساء” يناقش أزمة “عربات التسوق” بمقترح جديد

الزيارات: 1368
تعليقان 2
خلال جلسته الـ 31 .. “بلدي الأحساء” يناقش أزمة “عربات التسوق” بمقترح جديد
https://www.hasanews.com/?p=6523769
خلال جلسته الـ 31 .. “بلدي الأحساء” يناقش أزمة “عربات التسوق” بمقترح جديد
الأحساء نيوز

عقد المجلس البلدي لأمانة الأحساء اجتماعه الدوري رقم (٣١) للفترة الثانية للدورة الثالثة برئاسة رئيس المجلس د. احمد البوعلي وبحضور نائب الرئيس الأستاذ مصطفى الحميّد وبقية أعضاء المجلس.

وبدأ الإجتماع بكلمة لرئيس المجلس رحب فيها بالحضور وخص بالترحيب عضو المجلس البلدي الجديد الاستاذ الحميدي العنزي الذي صدر مؤخراً قرار تعيينه في المجلس خلفاً لعضو المجلس السابق م. يوسف الصالح رحمه الله.

بعد ذلك استعرض رؤساء اللجان تقاريرهم وانجازاتهم لدوائرهم الانتخابية خلال الشهر الماضي والذي توزعت مابين لقاءات مع الأهالي وتسجيل ملاحظاتهم وطلباتهم. او من خلال زيارات البلديات الفرعية والالتقاء بالمسؤولين لنقل هذه الطلبات وتنفيذ المتاح منها. او من خلال متابعة المشاريع العامة للاحساء وتقديم آخر التقارير حولها.

بعد ذلك قدّم عضو المجلس البلدي الاستاذ فراس العويفير ورقة عمل بعنوان ( تنظيم عربات التسوق ) وتم أخذ تصويت الأعضاء بالموافقة على هذا المشروع وسيتم رفعه للأمانة كتوصية، لحل أزمة عربات التسوق التي تشوه المنظر العام في محاولة لضبطها في عدة أماكن ومجمعات للتسوق بالأحساء، وبحث مسألة التراخيص المعطاة لتواجد تلك العربات.

بعدها قدّم عضو المجلس البلدي الأستاذ فهد الملحم تقريراً عن آخر مستجدات ملف الكود الشامل وعن آلية تطبيقة ووفقاً للمرسوم الملكي الصادر بهذا الشأن. بعدها قدّم عضو المجلس البلدي الأستاذ يونس الهاشم تقريراً مصوراً من اعداد عضو المجلس الاستاذ سعيد الرمضان عن احتياجات بلدة الحليله ، حيث تنوع هذا التقرير المصور ما بين ماتم إنجازه لهذه البلدة في الفترة السابقة من قبل المجلس ومابين بقية الاحتياجات الجاري التنسيق بشأنها مع الأمانة.

وبعد الانتهاء من تقرير رؤساء اللجان وأوراق العمل المجدولة مسبقاً تم فتح المجال لمداخلات الأعضاء الذي توزعت مابين متابعة ملفات سابقة او اقتراحات لتطوير العمل البلدي.

وفي نهاية الاجتماع شكر البوعلي الجميع على حرصهم وتفاعلهم لكل مامن شأنه تطور العمل البلدي في الأحساء محفزاً جميع الأعضاء على الاستمرار في بذل قصارى الجهد لخدمة الاحساء وساكنيها وفق لتوجيهات حكومتنا الرشيدة وتماشياً مع رؤية المملكة.

      ٢٠٣٠م.

 

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    هل يقصد بعربات التسوق هي التي يبيع فيها الشاب السعودي بليلة وغيره
    او يقصد العربة التي يضع الزبون فيها حاجياته عند شراء اغراض من المجمعات والمحلات
    هناك فرق ؟؟؟؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>