تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

هارب من قضية قتل بالسعودية يسقط متلبسًا بسرقة “توك توك” في مصر!!

الزيارات: 10553
التعليقات: 0
هارب من قضية قتل بالسعودية يسقط متلبسًا بسرقة “توك توك” في مصر!!
https://www.hasanews.com/?p=6523761
هارب من قضية قتل بالسعودية يسقط متلبسًا بسرقة “توك توك” في مصر!!
القاهرة - الأحساء نيوز

ربما يترك الجاني دليلًا خلفه بعد تنفيذ جريمته؛ لكن هذا السارق، لم يترك دليلًا فحسب، بل أوقعته جريمة جديدة في أيدي رجال الشرطة المصرية، الذين اكتشفوا بدورهم تورطه في جريمة أخرى وقعت خارج حدود البلاد.

البداية كانت أثناء تفقد رجال المباحث في دائرة قسم السلام بمحافظة القاهرة في مصر، الحالة الأمنية في المنطقة، فتناهى إلى مسامعهم صوت استغاثة أحد الأشخاص، وباستبيان الأمر، تمكنّوا من ضبط عاطل (مصري الجنسية) بحوزته سلاح أبيض أثناء شروعه في سرقة مركبة من نوع “توك توك” بالإكراه من سائقه.

وبعد فحص السجل الجنائي للمتهم، فوجئ المحققون أنه هارب من قضية قتل باكستاني داخل المملكة العربية السعودية، فتمت إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

وتبين من خلال الكشف على المتهم أنه مطلوب ضبطه بالمملكة العربية السعودية على ذمة قضية قتل، وبمراجعة الشرطة الدولية “الإنتربول” بقطاع الأمن العام، تبين أن المتهم مطلوب لدى السلطات السعودية  في واقعة قتل باكستاني الجنسية بتاريخ 3/1/2018، وتم تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>