تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

رابطة دوري المحترفين السعودي تضبط الصرف المالي لأندية “الأولى”

الزيارات: 439
التعليقات: 0
رابطة دوري المحترفين السعودي تضبط الصرف المالي لأندية “الأولى”
https://www.hasanews.com/?p=6523752
رابطة دوري المحترفين السعودي تضبط الصرف المالي لأندية “الأولى”
محليات - الأحساء نيوز

أصدرت رابطة دوري المحترفين السعودي تنظيماً مالياً لأندية دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى يخص بنود الصرف المالي للدعم المقدم للأندية، بحيث لا يتجاوز الصرف المالي سنويا مبلغ خمسة ملايين ريال ولا تزيد مرتبات اللاعبين الشهرية 250 ألف ريال وهو السقف الأعلى سنوياً.

وقالت رابطة دوري المحترفين في بيان: “يلتزم رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة بعدم تجاوز الصرف على الرواتب والتعاقدات للاعبين السعوديين والأجانب والأجهزة الفنية وغيرهم من العاملين في الفريق الأول عن مبلغ خمسة ملايين ريال”، مشيرة إلى أنه “يستثنى من ذلك أي نادٍ يتلقى تبرعات شخصية أو رعاية تجارية خاصة بالنادي حيث من الممكن تجاوز مبلغ الملايين الخمسة بمقدار التبرع شريطة حصول النادي على موافقة من الرابطة مع تقديم إثبات إيداع المبلغ في حساب النادي”.
وحددت الرابطة بالتنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم ولجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين السقف الأعلى لمرتبات اللاعبين المحترفين السعوديين بمبلغ قدره 250 ألف ريال سنوياً.

وأشارت الرابطة في بيانها المرسل لأندية دوري الأمير محمد بن سلمان إلى أن “رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة مسوولين متضامنين في حالة عدم الإلتزام بما ورد في هذا التعميم، بحيث يتحملون جميع التبعات المالية والقانونية المترتبة على ذلك”، معلنة عن تعيين مدقق مالي “شركة العظم والسديري” لإعداد جميع القوائم المالية مطالبة الأندية بسرعة تجهيز المعلومات المالية المبدئية والتنسيق مع منصور الرفاعي المدير التنفيذي للدوري لتحديد موعد زيارة النادي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>