تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الانطلاق ..

الزيارات: 1643
تعليقات 5
https://www.hasanews.com/?p=6523473
الانطلاق ..
أنيسة السماعيل

من الرقي أن نحترم كل أمر يرتبط ببنت الوطن التي هي رمز ومفخرة بما قدمت من مساهمات علمية وعملية في مجالات متعددة مثل البحوث الطبية والمشاركات الدولية التي يفخر بها الجميع.

ولقد كان لتوجه أميرنا الشاب محمد بن سلمان وقائد الحزم الملك سلمان رؤية مختلفة في تمكين بنت البلد وانطلاقها في مجالات عدة إنما هو تشريف وليس تكليف فهي أخت الرجال ولها دور في كل مجال، الجميع يذكر كلمة باني هذا الصرح العظيم أنه أخو نورة، إن اتاحة الفرصه لها تدفعها للمشاركة الفعلية فى كل الأمور ولقد كان تاريخ عشرة عشرة يوم انطلاقة وتحمل مسؤولية ومفخرة.

فالقيادة ليست ترف وإنما هي مسؤولية وطنية ومساهمة فاعلة في بناء هذ الوطن الحبيب ودعم اقتصادي والاستغناء عن عدد من السائقين الذين كان لهم دور فى كثرة الحوادث وعدم الاهتمام بالسيارات نتيجة عدم تعودهم على هذه السيارات الفاخرة و كيفية استخدامها فهم من تعلم على أرضنا واستهلاك اقتصادنا ويوجد على أرض الوطن مليونان من السائقين لهم دور سلبي وإيجابي .

ولكن مع الأسف سلبياتهم قد تتفوق على إيجابياتهم فى بعض الأوقات، إن قيادة بنت البلد أمن وأمان ومحافظة على ثروات البلاد.

أنا لا أنكر أن بعض الأسر لن تستغني عن السائق ولكن يجب أن يكون بشروط وقيود ونظام يجب أن لا يتعلم في بلدي ويجب أن تقيد تحويلاته فهم يمارسون أنشطة عدة قد تضر بِنَا أكثر مما تنفعنا لذلك يجب أن يفرح الجميع بانطلاقة بنت الوطن التي سوف تحافظ على اقتصاد وطنها وتقوم بتوصيل أولادها وتحميهم من أمور عديدة أن هذا الانطلاق لجميع السيدات تشريف وتكليف فيجب أن تكوني صاحبة رساله تترجم حب وحرص الجميع على بلادنا الحبيبة في كل موقع وفقك الله في كل مجال.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    زائر

    خلي عنك الكذب والفلسفة
    خلاص البنات ساقوا وراح يتعلموا على ارواحنا وسياراتنا
    فما له داعي الكذب والتبرير الغبي والمضحك

    • ٤
      زائر

      الله يسامحك ليس هناك مايدعو للكلام الجارح ونظام البلد يجب علي الجميع احترامه

    • ٣
      زائر

      هنالك اُسلوب للردود يجب اتباعها ..

    • ٢
      زائر

      اعتقد الكلام صحيح ومهما كان الأسلوب
      فن يتغير شي … لكن هل ينبغي أن تبرر أكثر
      ونستمر في الكذب والنفاق والتطبيل ؟!

  2. ١
    زائر

    سلمت يداك مقال في الصميم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>