تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور… “260 متبرعًا” حصيلة حملة “مدَّها يمناك” بالهفوف

الزيارات: 1919
التعليقات: 0
بالصور… “260 متبرعًا” حصيلة حملة “مدَّها يمناك” بالهفوف
https://www.hasanews.com/?p=6523420
بالصور… “260 متبرعًا” حصيلة حملة “مدَّها يمناك” بالهفوف
بسام الأحمد

بِـ 260 متبرعًا في ثلاثة أيام، انتهت حملة “مدها يمناك” للتبرع بالدم والتي قام على تنظيمها فريق التمكين المجتمعي بحي الملك فهد في مركز حي الملك فهد الصحي بالهفوف ضمن برامج الشراكة المجتمعية مع الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء .

حيث دشن رجل الأعمال باسم الغدير الحملة يوم الخميس 1439 /10 /14 والذي أشاد بدور فريق التمكين المجتمعي الفاعل في حي الملك فهد ، منوهًا بشكره وتقديره للشؤون الصحية بمحافظة الأحساء على تعاونهم وتضامنهم مع الحملة.

كما خص بالشكر جميع المتبرعين الذين دعموا الحملة بدمائهم،حيث بلغ عددهم خلال فترة الحملة 260 متبرعًا .

من جانبه، قدم رئيس الفريق الدكتور أحمد العبد رب النبي جزيل شكره وتقديره لجميع المتطوعين والداعمين والمتبرعين في هذه الحملة الإغاثية المباركة بإذن الله ،داعيًا الله أن يكتب لهم الأجر والثواب وأن يجعل ما بذلوه في ميزان أعمالهم.

تجدر الإشارة في أن عدة فرق تطوعية ساهمت بالحملة كـ “لمار” و “عيون هجر”، كما حضر جمع من الإعلاميين ونشطاء التواصل الاجتماعي لتغطية هذا الحدث ، وجهات مسؤولة بالمجتمع كعضو المجلس البلدي بالأحساء أ. شاكر العليو الذي أثنى على هذه المبادرة وشكر القائمين عليها.

تصوير : يوسف الخليفة وعبدالله الياسين ومحمد البن معن – الأحساء نيوز 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>