احدث الأخبار

الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين ملتقى الأحساء للشركات الناشئة: 12 حدث هام بين جلسات وورش عمل ومعسكر ريادي رئيس الوزراء المصري السابق: الأحساء لا مثيل لها وتستحق أن تكون عاصمة السياحة العربية
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بعد وصوله السودان.. طائر يتسبب بفاتورة هاتفية باهظة !!

الزيارات: 1291
التعليقات: 0
بعد وصوله السودان.. طائر يتسبب بفاتورة هاتفية باهظة !!
https://www.hasanews.com/?p=6523267
بعد وصوله السودان.. طائر يتسبب بفاتورة هاتفية باهظة !!
وكالات - الأحساء نيوز
تلقت منظمة بيئية بولندية فاتورة هاتف قدرها 10 آلاف زلوتي (2650 دولارا) بعدما اختفى طائر لقلق كانت ثبتت عليه جهاز إرسال لتتبع هجرة الطيور في السودان، وقام شخص ما باستخدام الرقاقة الإلكترونية في الجهاز لإجراء مكالمات.

وشأنه شأن طيور اللقلق الأخرى التي تقطن بولندا في فصل الصيف، بدأ “كايتك”، طائر اللقلق البالغ، هجرته جنوبا إلى أفريقيا في أغسطس 2017.

وبفضل جهاز إرسال مزود برقاقة اتصالات، تمكنت “مجموعة إكولوجيكال” من رصد حركته على جهاز تتبع المواقع “جي بي إس” ونشرت تفاصيل عن الرحلة على الإنترنت.

وسجلت آخر إشارة من الطائر في السودان في 26 أبريل الماضي، لكن في وقت لاحق سمعت المجموعة نحو 20 مكالمة هاتفية باستخدام رقاقة الاتصالات في السودان، حسب ما ذكرت وكالة أسوشييتد برس.

وفي السياق، قال إيرينوس كالوغا، رئيس المجموعة، الجمعة، إن كايتك “ربما ليس على قيد الحياة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>