تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

دورات “موسيقية” تنظمها الهيئة العامة للثقافة بفنون الأحساء

الزيارات: 712
تعليقان 2
دورات “موسيقية” تنظمها الهيئة العامة للثقافة بفنون الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6523244
دورات “موسيقية” تنظمها الهيئة العامة للثقافة بفنون الأحساء
طالب الموسى

تستعد لجنة الموسيقى بجمعية الثقافة والفنون بالأحساء بتقديم مجموعة من الدورات الموسيقية وذلك بتنظيم من الهيئة العامة للثقافة و الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون وذلك بمقر الجمعية بالمكتبة العامة بالأحساء .

و قد بين المشرف على الدورات الفنان محمد الحمد بأن اللجنة سوف تقدم ثلاث دورات موسيقية مختلفة ومخصصة للرجال فقط و هي : دورة في (الصولفيج) و دورة في (الغناء) و دورة في (العزف على العود) وذلك لمدة شهر كامل و يشرف على تقديمها الدكتور إبراهيم يسري من جمهورية مصر العربية و تنطلق الدورات يوم السبت المقبل الموافق ٢٣ شوال ١٤٣٩ .

فيما بين المشرف الموسيقي على الدورة الفنان عمر الخميس بأن هذه الدورات فرصة قيمة لمن أراد الاستفادة منها وتطوير موهبته الموسيقية حيث يقدمها متخصص في هذا المجال ، أما المشرف الإداري على اللجنة الفنان إبراهيم الورثان فقد بين بأن الدكتور إبراهيم يسري حاصل على ماجستير من كلية التربية الموسيقية في موسيقى الجاز العربية و دكتواره من كلية التربية الموسيقية في الغناء العربي بطريقة الأكابيلا (بدون موسيقى) .

 

 

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    استحوا ع وجيهكم

    • ١
      زائر

      مافيهم حيا كلش

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>