تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“البوتشيا” للشلل الدماغي تُشارك في بطولة أندية غرب آسيا بالأردن

الزيارات: 1278
تعليقان 2
“البوتشيا” للشلل الدماغي تُشارك في بطولة أندية غرب آسيا بالأردن
https://www.hasanews.com/?p=6523200
“البوتشيا” للشلل الدماغي تُشارك في بطولة أندية غرب آسيا بالأردن
صالح الدويسان - الأحساء نيوز

تُشارك لعبة البوتشيا للشلل الدماغي بنادي الأحساء لذوي الاحتياجات الخاصة في بطولة أندية غرب آسيا التي سوف تقام بنادي مادبا بمدينة عمان بالمملكة الأردنية الهاشمية، وذلك خلال الفترة من ١٩الى ٢٥ من شهر ذو القعدة القادم ١٤٣٩هـ تلبيةً للدعوة التي وجهتها اللجنه البارالمبيه الأردنيه بالتعاون مع اتحاد غرب آسيا البارالمبي.

هذا وقد قام الرئيس التنفيذي لــلجنة البارالمبية السعودية بتعميمه على جميع أندية ذوي الاحتياجات الخاصة للمشاركة في عدد ثلاث بطولات، حيث اختار نادي الأحساء لذوي الاحتياجات الخاصة للمشاركة في بطولة البوتشيا فقط، بدعم من رئيس النادي الدكتور خليل الحويجي ونائب الرئيس الأستاذ باسم الغدير  وعضو المجلس المهندس ناصر الملحم وتكفل النادي بباقي التكاليف المترتبة على تلك المشاركة.

يترأس الوفد المُشارك وبعثة الفريق رئيس النادي الدكتور خليل الحويجي وعضو مجلس الإدارة أمين الصندوق الأستاذ محمد الجويسم محاسب ومدير عام النادي الأستاذ خالد بوسحه إداري وحسن أحمد آل إسماعيل مدرب وخالد العكاس مساعد مدرب.
وكلاً من اللاعبون:

  • مقبل المقبل لاعب  وعبدالله الملحم – مرافق  وحكم
  • محمد المزعل وعلي آل خاطر – مرافق
  • أحمد دومان ومبارك دومان – مرافق
  • عبدالعزيز المجبل وسمير حسن – مرافق

 

تجدر الإشارة إلى أن لعبة البوتشيا بنادي الأحساء حققت بطولة أندية المملكة خلال الموسم المنصرم بكل جدارة واستحقاق رغم حداثة تسجيل اللعبة ضمن ألعاب النادي.

من جانبه قدم رئيس النادي الدكتور خليل الحويجي شكره وتقديره لنائب الرئيس الأستاذ باسم الغدير ولعضو المجلس المهندس ناصر الملحم على وقفاتهما الدائمة ودعمهما والشكر موصولاً لجميع أعضاء الإدارة على حسن تعاونهم وتجاوبهم المستمر.

 

 

 

 

 

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    عبد المحسن السماعيل…… وابطالة رافعين راس الوطن……. يالحب

  2. ١
    زائر

    مو شي غريب على الكابتن محسن ال اسماعيل رافع الراس دايما خير من يمثل الوطن

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>