احدث الأخبار

“السلطان” والد رئيس “خيرية القرآن” بالأحساء في ذمة الله تعرّف على حالة الطقس لليوم “الخميس” “الإسعافات الاولية” .. ورشة تدريبية لطلاب الطب في ابتدائية “ابن مشرّف” الفريدي لـ”الأحساء نيوز”: “ملتقى الأمن السياحي” فرصة ليتعرف الجميع على “روعة الأحساء” الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

جوجل قد توفر ميزة Duplex خلال العام الحالي

الزيارات: 544
التعليقات: 0
جوجل قد توفر ميزة Duplex خلال العام الحالي
https://www.hasanews.com/?p=6523138
جوجل قد توفر ميزة Duplex خلال العام الحالي
تقنيات - الأحساء نيوز

خلال أحداث مؤتمر المطورين I/O 2018 أعلنت جوجل عن ميزة جديدة في المساعد الصوتي Google Assistant تُدعى Duplex وكانت حديث كل متابعين التقنية بسبب ما تقدمه هذه الميزة.

ميزة Duplex تجعل المساعد Google Assistant يقوم بإجراء مكالمات مع المطاعم والصالونات وغيرهم ويقوم بحجز مكان لك في المطعم بدون أي تدخل منك حيث يقوم المساعد نفسه بعمل الإتصال وإجراء الحجز والصوت الذي يتحدث به يكون شخص حقيقي بالفعل.

بالأمس جوجل قامت بدعوة عدد كبير من المواقع والصحفيين لتجربة ميزة Duplex بأنفسهم وجعل المساعد Google Assistant يقوم بعمل مكالمة لهؤلاء الصحفيين وذلك لكي توضح لهم جوجل قوة الميزة وبالفعل كان هناك إنبهار من الذين تواجدوا.

بجانب ذلك نشرت جوجل فيديو جديد يوضح ميزة Duplex ستجده بالأسفل وكشفت إنها خلال الأسابيع القليلة القادمة ستبدأ تجربة الميزة مع عدد من المطاعم والأماكن التي قامت بعمل اتفاقية معها ولكن لم تكشف الشركة متى قد نرى الميزة متوفرة للمستخدمين وقد يحدث هذا الأمر خلال العام الحالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>