احدث الأخبار

الفريدي لـ”الأحساء نيوز”: “ملتقى الأمن السياحي” فرصة ليتعرف الجميع على “روعة الأحساء” الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين ملتقى الأحساء للشركات الناشئة: 12 حدث هام بين جلسات وورش عمل ومعسكر ريادي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الذهب يواصل اتجاهه النزولي مع استمرار قوة الدولار

الزيارات: 503
التعليقات: 0
الذهب يواصل اتجاهه النزولي مع استمرار قوة الدولار
https://www.hasanews.com/?p=6522870
الذهب يواصل اتجاهه النزولي مع استمرار قوة الدولار
وكالات - الأحساء نيوز
تراجعت أسعار الذهب الأربعاء إلى مستوى منخفض جديد في ستة شهور مع صعود الدولار ليجعل المعدن الأصفر المسعر بالعملة الأميركية أعلى تكلفة للمشترين من حائزي العملات الأخرى.

كما سجل البلاتين أدنى مستوياته منذ فبراير 2016.

وهبطت أسعار الذهب أكثر من ثلاثة بالمئة هذا الشهر، وهي أكبر خسارة شهرية منذ سبتمبر، بفعل ارتفاع الدولار وانخفاض كبير في حيازات الذهب لدى صناديق المؤشرات وتراجع حاد في المضاربات.

وانخفضت أسعار الذهب في المعاملات الفورية 0.5 بالمئة إلى1251.31 دولار للأوقية (الأونصة) في أواخر جلسة التداول بالسوق الأميركي وهو أدنى مستوى منذ منتصف ديسمبر.

وتراجعت العقود الأميركية للذهب تسليم أغسطس 0.3 بالمئة لتبلغ عند التسوية 1256.10 دولار للأوقية.

وهبط البلاتين في المعاملات الفورية 1.4 بالمئة إلى 853.50 دولار للأوقية بعد أن لامس أدنى مستوى في أكثر من عام عند 848.50 دولار للأوقية.

والدولار قرب أعلى مستوى في 2018 مقابل سلة من العملات الرئيسية، لأسباب من بينها توقعات بأن يزيد مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) أسعار الفائدة مجددا بعد أن رفعها في يونيو للمرة الثانية هذا العام.

ويؤدي ارتفاع الفائدة إلى صعود الدولار، وهو ما يضغط على الذهب الذي لا يدر عائدا.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، انخفضت الفضة 1.2 بالمئة في المعاملات الفورية إلى 16.05 دولار للأوقية، بينما نزل البلاديوم0.97 بالمئة إلى 947.47 دولار للأوقية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>